sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-23

تحميل Greek Mythology gods Free APK للاندرويد

تطبيق Greek Mythology gods تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v2 المحدثة بتاريخ 2019-08-23 بحجم 32M، هذا التطبيق من تطوير SherLuck ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الأساطير اليونانية هي الهيئة من الخرافات والتعاليم التي تنتمي إلى الإغريق، فيما آلهتهم والأبطال، وطبيعة العالم، ونشأة وأهمية عبادة خاصة بهم والممارسات الطقسية. وكان جزء من الدين في اليونان القديمة. يشير علماء الحديث إلى ودراسة الأساطير في محاولة لتسليط الضوء على المؤسسات الدينية والسياسية في اليونان القديمة وحضارتها، واكتساب فهم طبيعة نفسها مما يجعل أسطورة.

ويتجسد الأساطير اليونانية بشكل واضح في مجموعة كبيرة من الروايات، وضمنا في الفنون التمثيلية اليونانية، مثل إناء-اللوحات والهدايا نذري. محاولات الأسطورة اليونانية لشرح أصول العالم، وتفاصيل حياة ومغامرات مجموعة واسعة من الآلهة، الآلهة والأبطال، بطلات والمخلوقات الأسطورية.

هذا التطبيق من الأساطير اليونانية يحتوي على:
بداية العالم: كيف يمكن للعالم خلق من قبل الأسطورة اليونانية

الآلهة الأولمبية: سوف اقول لكم عن 12 آلهة أوليمبوس + 2 (الهاوية وهيستيا)

أبطال اليونانية: العديد من الأبطال اليونانية الشهيرة وهنا بما في ذلك هرقل الجبار، أخيل، وجايسون.

أسطورة أخرى: أيضا يتضمن هذا التطبيق العديد من الأساطير اليونانية الشهيرة مثل الملك ميداس، قلات وخلقه ومكافأة. حرب طروادة!

زيادة معلوماتك عن الأساطير اليونانية مع هذا التطبيق!

***** تنويه / إشعار قانوني *****

نحن لا تملك أي من هذه المواد في هذا التطبيق. التي قطعناها على أنفسنا هذا التطبيق لمساعدة الناس على قراءة الأساطير اليونانية أسهل، وإذا كان هناك أي علامة تجارية أو حقوق النشر انتهاك التي لا تتبع ضمن الاستخدام العادل، يرجى الاتصال بنا، ونحن سوف تتخذ إجراءات على.

greek mythology names greek mythology tattoo greek mythology family tree greek mythology wallpaper greek mythology gods greek mythology creatures
greek mythology movies greek mythology park greek mythology paintings .

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Greek Mythology gods APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 32M