sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-19

تحميل لعبة Learn English - Preposition Master APK

لعبة Learn English Preposition Master تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-07-19 بحجم 22M، هذه اللعبة من تطوير MasterKey Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تعلم قواعد اللغة الإنجليزية وحروف الجر مجانًا من خلال وضع حروف الجر في مكانها لجعل الجمل الإنجليزية صحيحة. Preposition Master هي لعبة ممتعة وتعليمية لطلاب اللغة الإنجليزية من جميع المستويات الذين يرغبون في تعلم وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بطريقة أكثر تسلية.

كيف تلعب؟

من السهل. تتكون اللعبة من وضع حروف الجر من كل مستوى في المكان الصحيح لتشكيل جملة صحيحة. (مبتدئ ، مختص ، مهني ، خبير ، أقوال).

إذا ارتكبت خطأ ونقرت على حرف الجر غير الصحيح ، فهناك عقوبة زمنية.

بمجرد الانتهاء من الجملة ، ستحصل على درجة بناءً على مدى سرعتك وإجمالي عدد الأخطاء.

يمكنك مشاركة معرفتك مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم بفضل وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت أو مع أصدقائك.

هل أنت خبير في اللغة الإنجليزية ويريد إظهار مهاراتك؟ هل أنت طالب لغة إنجليزية تريد تحسين مهاراتك؟ ستساعدك Preposition Master على استخدام حروف الجر في الجمل بشكل صحيح.

Preposition Master هي اللعبة الأولى من نوعها تم تصميمها وتطويرها بالكامل من قبل المعلمين لمساعدة الطلاب على تحسين واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها متعلمو اللغة ، والاستخدام الصحيح لحروف الجر. مع أربعة مستويات من المبتدئين إلى الخبراء ، يمثل Preposition Master تحديًا للجميع من المبتدئين إلى أكثر محترفي اللغة الإنجليزية خبرة. يُعد مستوى الأمثال والأقوال طريقة رائعة لتعلم وتذكر التعابير والتعبيرات الإنجليزية الشائعة.

هذه هي المستويات :

مبتدئ : يحتوي هذا المستوى على أسهل الجمل مع أقل عدد من حروف الجر للعمل معها.

المختصة : هنا تبدأ الأمور في أن تصبح أكثر صعوبة. هذا المستوى رائع للمتعلمين الذين هم أبعد قليلاً في مغامرة تعلم اللغة الإنجليزية.

محترف : رائع للطلاب الذين لديهم قاعدة صلبة في اللغة الإنجليزية والذين يرغبون في تحديث مهاراتهم باستمرار.

خبير : فقط لأولئك الذين يتمتعون بأكثر مهارات اللغة الإنجليزية كفاءة. هل أنت واحد منهم؟

هل لديك ما.

لعبة learn to fly 3 لعبة learning games لعبة learn piano لعبة learn to fly لعبة learn math تحميل لعبة learn the heart
تحميل لعبة learn to fly 3 للاندرويد تحميل لعبة learn to fly 3 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة learn to fly 3 للكمبيوتر .

تحميل APK النسخة 1.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Learn English - Preposition Master APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M