sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-02-26

تحميل The Worlds Hardest Game Ever - Trap Adventure APK

لعبة The Worlds Hardest Game Ever Trap Adventure تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-02-26 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Mobilaxy Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

اختبر مهاراتك في هذه اللعبة الرائعة التي ستتحدى ردود أفعالك إلى أقصى حد وأنت تحاول المرور عبر متاهات مختلفة. في بعض الأحيان يطلق عليها أسوأ مباراة ولكن هذا فقط لأنها أصعب مباراة في العالم على الإطلاق. تمامًا كما هو الحال في Geometry Dash ، يجب عليك القيام بذلك أثناء مراوغة الأعداء وتحريك العقبات التي ستحاول منعك من الوصول إلى هدفك. إذا لمستهم ، فستعود إلى البداية. أعط أفضل ما لديك لإكمال 30 مستوى من واحدة من أكثر الألعاب صعوبة التي يمكنك العثور عليها على الشبكة. افتح أصعب المستويات واختر من بين 3 إعدادات صعوبة مختلفة.

المميزات:
- رسومات آركيد كلاسيكية ثنائية الأبعاد
- واجهة لاعب واحد نظيفة وبسيطة
- موسيقى خلفية جذابة
- إعدادات صعوبة متعددة
- عرض الترتيب
- مغامرة فخ بديهية
- عدد غير محدود من عمليات إعادة التحميل
- 30 مستويات صعبة

تعتمد هذه اللعبة الصعبة على لعبة مصيدة مغامرات كلاسيكية ثنائية الأبعاد. قم بتحسين ذاكرتك والتركيز بينما تركز على المرور عبر مصيدة المتاهة دون ضرب الكرات الخضراء. التقط كل القطع النقدية الصفراء قبل أن تصل إلى نهاية المغامرة. خذ قسطًا من الراحة وحاول مرة أخرى إذا مت. لديك حياة غير محدودة ويمكنك إعادة تشغيل لعبة المغامرة هذه عدة مرات كما تريد! في النهاية ، تريد الحصول على أقل عدد من النقاط. استمر في لعب أصعب لعبة على الإطلاق لتتغلب على درجاتك. تذكر أن الهدف هو الحصول على أقل عدد من النقاط.

الشعور بالفوز في هذه اللعبة المستحيلة.

the worlds the worlds hardest game the worlds end with you the world's finest assassin the worlds easyest game the worlds film
the world's game the world's a little blurry the worlds easiest game .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل The Worlds Hardest Game Ever - Trap Adventure APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0