sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-09-16

تحميل طبخات بتجنن Free APK للاندرويد

تطبيق طبخات بتجنن تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-09-16 بحجم 19,3MB، هذا التطبيق من تطوير tabkhat btjnn ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تطبيق طبخات بتجنن يقدم وصفات طبخ وحلويات من كافة الاصناف والانواع. تطبيق طبخات بتجنن يقدم وصفات طبخ وحلويات من كافة الاصناف والانواع لكِ سيدتي ولك سيدي، ويتمتع هذا التطبيق بوصفات عربية واجنبية تمكنك من الحصول على الوصفات التي ترغب بها، والعديد من النصائح التي يقدمها التطبيق .

كما ان التطبيق يحتوي على مميزات رائعة، تمكن القارئ من التصفح بسهولة، ويحتوي التطبيق على فيديوهات تعليمية عن الطبخ والحلويات بحيث يتم متابعة الوصفة بخطوات سهلة تمكنك من التعلم بسهولة تامة، كما ان التطبيق يمتاز بوجود نص المقادير وطريقة تحضير الوصفة، بالاضافة الى شروحات الفيديو، كما يمكنك مشاركة وصفات التطبيق من طبخ وحلويات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك التطبيق من الاحتفاظ بالوصفة المفضلة لديك في قائمة المفضلة .

بالاضافة الى ان تطبيق طبخات بتجنن يحتوي على نصائح تمكن المبتدئ من التعلم بكل سهولة من خلال خبراء في الطبخ والحلويات .

حيث ان تطبيق طبخات بتجنن يقدم الوصفة مع المكونات ويحتوي ايضاً على طريقة التحضير، كما ان التطبيق يحتوي على ( طبخ مغربي، طبخ فلسطيني، طبخ خليجي، طبخ لبناني، طبخ سوري، طبخ اجنبي، طبخ تركي، طبخ سعودي، طبخ مصري، طبخ اماراتي ) وجميع هذه الوصفات موجودة فقط على تطبيق طبخات بتجنن .

ويذكر ان صفحة طبخات بتجنن على الفيس بوك من اكبر صفحات الطبخ والحلويات على منصة الفيس بوك، بسبب ثقة المتابعين بالوصفات التي يحضرها كادر تطبيق طبخات بتجنن .

ويحتوي التطبيق كذلك على كافة انواع الحلويات الشرقية والحلويات الغربية والحلويات التركية بكافة اصنافها .

كما ان التطبيق يحتوي على وصفات وحلويات صحية للجسم سواء كانت سلطات بكافة انواعها، و ساندويش و مشاوي وغيرها من الوصفات الصحية، كما يتيح تطبيق طبخات بتجنن على جوجل بلاي متابعة الوصفات اول بأول من خلال حصولك على اشعار على هاتفك الجوال .

ويمكنك تطبيق طبخات بتجنن من تحضير الوجبات السريعة في منزلك على طريقة المطاعم المتواجدة بالاسواق، ويمكنك كذلك تحضير أكلات رمضانية للسحور والفطور، وعصائر رمضانية، واكلات سريعة التحضير، وصفات خاصة للفطور، وصفات خاصة للسحور .

كما يحتوي التطبيق على اطباق للعزائم والمناسبات الكبيرة والصغيرة، وتحضير المقبلات والوجبات السريعة مثل، تحضير الشاورما وتحضير السناكات بكافة انواعها، وتحضير المأكولات البحرية واللحوم .

ويتميز تطبيق طبخات بتجنن، بتحضير وصفات حلويات سريعة التحضير مثل عمل الهريسة وعمل البسبوسة وعمل البقلاوات وعمل الكيك بكافة انواعه واصنافه، مع تحضير القطريات بكافة انواعها .

كما ان التطبيق يمتاز بأهتمام كبير بـ تحضير الاكل التركي، والحلويات التركية بكافة انواعها واصنافها بسهولة، كما ان التطبيق يحتوي على كافة انواع المقبلات والسلطات مثل عمل سلطة الفتوش وطريقة تحضير التبولة .

ويعتبر تطبيق طبخات بتجنن من التطبيقات الضخمة بوصفاتها ومتابعينها، وتحتوي صفحة طبخات بتجنن على الفيس بوك على ملايين المتابعين والمعجبين بوصفاتنا وطريقة تحضيرنا، ويحتوي هذا التطبيق على وصفات تخدم جميع شرائح المجتمع بكافة اطيافه، كما يحتوي تطبيق طبخات بتجنن على وصفات اقتصادية تخدم الشرائح الفقيرة وغيرها من اطياف المجتمع الأخر .

حيث يقدم هذا التطبيق الخدمات الاجتماعية لمساعدة كافة الأسر المجتمعية بتعليمها طريقة تحضير وصفات الطبخ والحلويات بسهولة واتقان.

ويمكن هذا التطبيق ربات المنازل من تحضير حلويات سهلة بدون فرن، وحلويات باردة، وحلويات ساخنة، وحلويات مقلية، وحلويات سهلة وسريعة التحضير، سواء كان الشرح عبر الفيديو او عبر الوصف أسفل الفيديو .

ويخدم تطبيق طبخات بتجنن كافة الطبقات والشرائح على امتداد العالم العربي والاجنبي بأكلات سهلة وغير مكلفة تُمكن جميع شرائح المجتمع من تحضيرها بحيث يجمع هذا التطبيق كافة وصفات الطبخ والحلويات لتصبح جميع اكلات وحلويات الدول موحدة في هذا التطبيق.

نرجوا من متابعينا الكرام مشاركة تطبيق طبخات بتجنن على مواقع التواصل الاجتماعي، شاكرين لكم تنصيبكم لهذا التطبيق ونرجوا من الله ان نكون عند حسن ظنكم .

مميزات التطبيق :

الحصول على اشعار يصل هاتفك الجوال عند تنزيل كل وصفة على التطبيق .

يحتوي التطبيق على شرح الوصفات بالفيديو ووصفات نصية .

يحتوي التطبيق على امكانية مشاركة الوصفات على مواقع التواصل الاجتماعي .

امكانية حفظ اي وصفة ترغب بها في قائمة المفضلة .

يمكنك التطبيق من الدخول عليه من خلال الفيس بوك .

يمكنك التطبيق من اضافة تقييم على الوصفات بواسطة زر الاعجاب .

يمتاز التطبيق بسهولة التصفح ومشاهدة الوصفات .

يمتاز التطبيق بقناة على اليوتيوب يمكنك متابعتها .

يمتاز التطبيق بصفحة كبيرة على الفيس بوك .

ويمكنك مراسلتنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الايقونة الموجودة داخل التطبيق ..

طبخات بتجنن فيس طبخات بتجنن حلويات طبخات بتجنن يوتيوب تنزيل طبخات بتجنن تحميل طبخات بتجنن تنزيل تطبيق طبخات بتجنن
.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل طبخات بتجنن APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,560 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 19,3MB