sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية update 2021-01-20

تحميل لعبة Bike Taxi Simulator Passenger Transport Game APK

لعبة Bike Taxi Simulator Passenger Transport Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-20 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير Moonlet Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

وصلت لعبة أجرة الدراجة المغامرة وكابينة الأجرة كمحاكي لسيارة أجرة الدراجة: لعبة نقل الركاب. لنلعب هذه اللعبة المجنونة لراكب التاكسي بدراجات طيران مستقبلية. تساعدك سيارة الأجرة الحديثة المزودة بتطبيق تاكسي الهاتف المحمول على الاتصال بسائق التاكسي الخاص بك في لعبة سيارات الأجرة وألعاب قيادة الكابينة. بعد العديد من ألعاب سيارات الأجرة ATV وغيرها من ألعاب قيادة سيارات الأجرة العادية ، ستلعب الآن لعبة سيارات الأجرة الجديدة للدراجات النارية في أفضل ألعاب محاكاة سيارات الأجرة. تواصل بناءً على دعوة الراكب في الألعاب الجديدة 2021. كن سائق تاكسي محترف للدراجات من خلال لعبة محاكاة سيارات الأجرة الرباعية. أظهر مهاراتك المذهلة في قيادة سيارات الأجرة للدراجات النارية وأثبت نفسك كسائق تاكسي حقيقي للدراجات في لعبة سيارات الأجرة هذه. تتميز سيارة أجرة النقل هذه بالانتقاء والإفلات بميزات سيارة أجرة دراجة نارية مجنونة مليئة بالمرح. جرب ركوب سائق سيارة أجرة الدراجة الطويلة للغاية حيث تحتاج إلى توفير واجب نقل ركاب الدراجة الأجرة للسائح الذي يطلب الركوب مع لعبة التاكسي التي تقود سيارة الأجرة. ستحصل على لعبة محاكاة قيادة سيارة أجرة للدراجات النارية مع بيئة رائعة لمدينة جميلة في هذه الدراجة الأجرة التي تقود 2021 3D.

قم بقيادة دراجة نارية تاكسي كسائق تاكسي للدراجة وعزز مهاراتك للتنقل في طرق المدينة والوصول إلى الوجهات المتوقعة من خلال اتباع الحدود الزمنية الصارمة ، وإلا ستفقد مستوى لعبة سيارة أجرة نقل الركاب. أكمل رحلتك كسائق تاكسي دراجة هوائية بدون اصطدام الدراجة الخفيفة بوسائل النقل الفاخرة الأخرى في جميع أنحاء المدينة. يجب أن تكون سائق دراجة تاكسي محترفًا وتصل بأمان إلى الوجهة جنبًا إلى جنب مع سيارة أجرة الدراجة الخاصة بك في لعبة محاكاة سيارات الأجرة للدراجات النارية ولعبة قيادة سيارات الأجرة للدراجات النارية 2021. قم بالقيادة بسرعة وشعر.

لعبة bike race لعبة bike street لعبة bike rush لعبة bike race مهكرة لعبة bike racing مهكرة لعبة bike mayhem مهكرة
لعبة bike racing 3d لعبة bike لعبة bike stunt .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bike Taxi Simulator Passenger Transport Game APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

66 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 46M