sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-13

تحميل Multiple Photo Blender - Ultimate Photo Mixer APK

تطبيق Multiple Photo Blender Ultimate Photo Mixer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-03-13 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Music Media 2019 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

خلاط الصور تطبيق بسيط ولكنه قوي ؛ يمزج صورتين من صورك في صورة واحدة. باستخدام Ultimate Photo Mixer يمكنك إنشاء ملصق مدهش لصورتك من خلال مزجها في صورة واحدة.

Ultimate Photo Mixer App سيتيح لك إطلاق العنان لإبداعك حتى تتمكن من صنع تحفة فنية خاصة بك.
 
يمكنك إنشاء تأثيرات صور احترافية باستخدام أدوات متقدمة مثل Effects و Sticker و Overlay و Brightness و Rotate و Flip ومزج واختلاط وآثار وغيرها الكثير. باستخدام Ultimate Photo Mixer يمكنك إنشاء ملصق مدهش لصورتك من خلال مزجها في صورة واحدة.

Ultimate Photo Blender Camera هو جعل صورك اليومية العادية أكثر إثارة مع سهولة ، ما عليك سوى اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقاطها من الكاميرا ومزج هذه الصورة مع مجموعة الصور المذهلة الموجودة لدينا أو اختيار صورة أخرى من الكاميرا / معرض ومزجها معا للحصول على نتيجة مذهلة.
 
إن برنامج Blender Photo Editor مشابه لأن الصور الفوتوغرافية تعني أنه بإمكانك إضافة صور متعددة في صورة واحدة.

  تطبيق خلاط الصور هو تطبيق بمفهوم خلط صور خلاط الصور باستخدام كاميرا تأثير خوخه. حدد صور وجهك من المعرض وتطبيق تراكب مربع bokeh على الصور. دعم التطبيق صورة غير محدودة الانجذاب على مزيج في نفس الوقت يمكنك مزج 2 3 و 4 صور معا. يمكنك أيضا مزج مزيج صور متعددة وتطبيق الإضاءة محرر تأثير طمس خوخه على الصور.

يعمل 3D Blender على إنشاء صور مزدوجة التعرض عن طريق مزج صورتين أو إنشاء صور متعددة التعرض عن طريق تكرار خطوات المزيج باستخدام صورة مختلفة في كل مرة.
قم بإنشاء صور مجمّعة للمقلّمة مع كاميرا مذهلة من نوع كاميرا الخلاط على صور الخلفيات وخلفيات الصور المبتكرة مع مجموعة متنوعة من الخلفيات للاختيار من بينها لخلفية جميلة. يدعم التطبيق مزيج غير محدود من الصور في الوقت نفسه يمكنك مزج صورتين أو أكثر معًا. يمكنك أيضًا مزج صور متعددة وتطبيق تأثير الإضاءة الخافتة على الصورة.

المميزات: -

- تطبيق تراكب لإعطاء التعرض المزدوج للصورة.
- قم بتحسين صورك المحددة.

multiple photos instagram story multiple photos background iphone multiple photos to pdf multiple photos tiktok multiple photos multiple photo layout instagram
multiple photos instagram post multiple photo instagram story multiple photos on one instagram story .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Multiple Photo Blender - Ultimate Photo Mixer APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M