sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-01-31

تحميل Magazine Covers for Pictures Frames Editor APK

تطبيق Magazine Covers for Pictures Frames Editor تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v5.5 المحدثة بتاريخ 2020-01-31 بحجم 28M، هذا التطبيق من تطوير Pavaha Lab ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تريد كل فتيات وفتيان الآن أن يكونوا شائعين في صفحة غلاف المجلة. هنا لدينا بعض آثار استوديو غلاف مجلة باردة مع مرشحات صور مذهلة. محرر المجلة يجعل أغلفة المجلات مع صورك. فقط كن مشهورًا مع تطبيق Magazine Picture Frames هذا. يمكنك تحرير صورتك مع فلاتر الصورة يحمل في ثناياه عوامل أيضا. يمكن لأداة تعديل الصور هذه تغيير معرض هاتفك العادي إلى معرض هواتف المشاهير الرائع.

يحتوي Magazine Covers for Pictures على أداة تحرير صور فريدة جدًا مع بعض التأثيرات الرائعة. يمكنك تطبيق ملصقات غلاف المجلة على صورك وتشعر بأن هذه المجلة تطبع صورتك على غلافها. باستخدام مجلة محرر الصور وأنت الآن شخص مشهور في مدينتك. يمكنك استخدام إطارات المجلات هذه كصورة ملفك الشخصي على حساباتك الاجتماعية. هذا التغيير في حياتك سيفاجئ الجميع بالتأكيد في محيطك. يمكنك الآن أن يكون لديك بعض الموقف عليك ، سوف تناسبك. دعهم يفكرون بأنك نموذج مشهور الآن. يمكنك إجراء هذه التغييرات على صورة أي شخص وجعلها مفاجأة.

يا رفاق ، لقد حان وقتك. تظهرين ببراعة ساحرة لصانع غلاف المجلة ، كن شخصية تابلويد حقيقية من مجلة الأزياء النموذجية. تألق مثل مغنية في صورك الكولاج مؤطر. كن نجماً من خلال تطبيق Magazine Photo Frames وصورة الإطار الحلوة على صورك. كمتحمس من روعة. استخدم صانع الخلفية في المجلة لتجميل صورتك الشخصية. احصل على صانع صور ملصقة مجانا ، التقط صورة مع كاميرا صور سيلفي ، اختر قالب المجلة ، أضف إطارات الموافقة المسبقة عن علم مع المؤثرات ومونتاج صورتك المبتكرة للصورة الأمامية.

ملامح مجلة يغطي للصور:

★ مجلة رهيبة وأحدث آثار الغطاء خالية تماما.
★ 25+ مرشحات تحرير الصور.
★ ما عليك سوى اختيار صورتك من معرض الجهاز أو كاميرا الصور الشخصية.
★ يمكنك التحرك ، تكبير ، تصغير اسحب صورتك.
★ حدد غلاف المجلة الذي تريد تطبيقه على صورتك.
★ 30+ قالب مجلة.
★ إضافة خطوط أنيقة على صورتك الغلاف.
★ إضافة Awesome 100+ Emojis مجانية تماما.
★ تطبيق مرشحات الصور.

magazine covers ideas magazine covers 2022 magazine covers fashion magazine covers famous magazine covers time magazine covers fonts
magazine covers from the 80s magazine covers music magazine covers art .

تحميل APK النسخة 5.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Magazine Covers for Pictures Frames Editor APK 5.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 28M