sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-03-06

تحميل Chic Baby 2 - Dress up baby care games for kids APK

تطبيق Chic Baby 2 Dress up baby care games for kids تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.69 المحدثة بتاريخ 2024-03-06 بحجم 70MB، هذا التطبيق من تطوير Pazu Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

رعاية الطفل واللباس: اغتسل ، أطعم ، ألبس ، وضعت للنوم واللعب مع طفل لطيف. Chic baby 2 هي لعبة ممتعة للعناية بالطفل واللباس - تساعد في رعاية أطفالنا!

الكثير من الأنشطة الممتعة مع الأطفال الرائعين:
الاستحمام بهم - اغسل الطفل ببعض الصابون والشامبو وامسحه برفق بمنشفة ، واستمتع ببعض المرح في هذه العملية عن طريق تفرقع فقاعات الصابون.

تحضير وجبات الطعام وإطعامها - يحتاج الأطفال إلى وجبة لذيذة عدة مرات في اليوم ولا تنسي مسح وجه الطفل بعد الانتهاء من تناول الطعام!

اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس - ملابس الأطفال ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملابس اللطيفة للأولاد والبنات.

اللعب بالألعاب - اختاري بعض الألعاب لتجعل الطفل سعيدًا ومتحمسًا!

جعل الأطفال ينامون - يشعر الأطفال بالتعب والنعاس بعد الكثير من الأنشطة الممتعة ، ووقت النوم الجيد ليلاً ، قم بتغطية الطفل ببطانية.

كن أعظم جليسة أطفال في العالم من خلال محاكي رعاية الأطفال الخاص بنا وتعلم ما تعنيه المسؤولية ، لعبتنا مصممة خصيصًا للأطفال لتعلم وفهم كيفية رعاية شخص آخر وفهم مواقف الحياة ، كما توفر اللعبة فرصة لأطفالك للتعبير إبداعهم ، وإثارة خيالهم ، وتحسين مهاراتهم الحركية والاستمتاع بالعديد من الملحقات والدعائم المتاحة

تم تقديم Chic baby 2 إليك من Pazu Games Ltd ، ناشر ألعاب الأطفال الشهيرة مثل Girls Hair Salon و Girls Makeup Salon و Animal Doctor وغيرها ، والتي يثق بها ملايين الآباء حول العالم.
ألعاب Pazu للأطفال مصممة خصيصًا للأطفال دون سن العاشرة ، وهي تقدم ألعابًا تعليمية ممتعة للفتيات والفتيان للاستمتاع والتجربة.

ندعوك لتجربة ألعاب Pazu للأطفال والصغار مجانًا واكتشاف علامة تجارية رائعة لألعاب الأطفال ، مع مخزون كبير من الألعاب التعليمية والتعليمية للفتيات والفتيان. تقدم ألعابنا مجموعة متنوعة من آليات الألعاب التي تتكيف مع عمر الأطفال وقدراتهم.
لا تحتوي ألعاب Pazu على إعلانات ، لذا لا يعاني الأطفال من أي عوامل تشتيت أثناء اللعب ، ولا توجد نقرات عرضية على الإعلانات ولا تدخلات خارجية.

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت: رابط الصفحة من هنا
شروط الاستخدام: رابط الصفحة من هنا

جميع الحقوق محفوظة لشركة Pazu ® Games Ltd. استخدام الألعاب أو المحتوى المقدم فيها ، بصرف النظر عن الاستخدام المعتاد لألعاب Pazu ® ، غير مصرح به ، بدون إذن كتابي صريح من Pazu ® Games..

chic baby tiaret chic baby 2 mod apk chic baby 14 chic baby clothes chic baby names chic baby 2
chic baby girl names chic baby shower chic baby boy names .

تحميل APK النسخة 1.69 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Chic Baby 2 - Dress up baby care games for kids APK 1.69 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18,253 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 70MB