sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-09-26

تحميل تطبيق UK BBC Radio 1 Free APK للاندرويد

تطبيق UK BBC Radio 1 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v4.2 المحدثة بتاريخ 2020-09-26 بحجم 6.1M، هذا التطبيق من تطوير Positive Apps and Games ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

BBC Radio 1 هي محطة إذاعية رائدة في BBC (مع BBC Radio 2) تبث من لندن. تبث هذه المحطة إلى FM و DAB والتلفزيون وتلعب الموسيقى الشعبية الحديثة ونغمات الرسم البياني الحالية خلال اليوم والأنواع البديلة ، بما في ذلك الإلكترون والرقص والهيب هوب والروك والإندي بعد الساعة 7 مساءً.
ولدت هذه المحطة في عام 1967 عندما كان هناك طلب على الموسيقى التي تولدها محطات إذاعة القرصنة وعندما كان متوسط ​​عمر سكان المملكة المتحدة 27. تستهدف BBC Radio 1 الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 29 عامًا ، على الرغم من أن متوسط ​​عمر جمهورها منذ عام 2009 في المملكة المتحدة هو 30.

أهم العروض:

جريج جيمس
نيك جريمساو
سكوت ميلز

المملكة المتحدة بي بي سي راديو 1.
التطبيق غير الرسمي لراديو BBC iPlayer للاستماع إلى راديو BBC أينما ذهبت.

تطبيق UK BBC Radio 1 للاستماع إلى راديو BBC أينما ذهبت.

- الاستماع مباشرة إلى محطة راديو بي بي سي 1
- اللحاق أو الاستماع مرة أخرى إلى برامج BBC Radio 1 المفضلة لديك
- استيقظ وتغفو على راديو BBC مع المنبه المدمج والوضع الليلي
- الاستماع إلى الموسيقى في وضع الخلفية مع التحكم في الإعلام
- مؤقت النوم
- دعم زر التحكم في سماعة الرأس (تشغيل ، وقفة ، التالي ، السابق).

بدأت هذه المحطة البث في عام 1967 وتم بثها على مدار 24 ساعة منذ مايو 1991. تم إطلاقها لجذب الجماهير من محطات الراديو القراصنة اليوم وتطالب دائمًا بأن المستمعين المستهدفين تتراوح أعمارهم بين 15 و 29 عامًا ، على الرغم من أن متوسط ​​العمر الفعلي لل ما يقرب من 10 مليون جمهور هو 30.

لجذب فئة عمرية أصغر سنا ، تقوم المحطة بتشغيل الموسيقى الحالية بشكل أساسي خلال اليوم وموسيقى جديدة أكثر تخصصًا في الليل. وبصفتها مذيعًا للخدمة العامة ، يلزم أيضًا تقديم الأخبار وتقديم نشرات قصيرة كل ساعة ونشرة نشرة كل 15 دقيقة يوميًا. الآن تبث على ترددات FM و DAB وكذلك عبر موفري التلفزيون وعبر الإنترنت.

مطلوب اتصال شبكة من أجل الوصول إلى.

تطبيق uk تطبيق uk vpn ukmixer تطبيق برنامج uk برنامج uk plus برنامج uk eta
تحميل تطبيق uk vpn تحميل تطبيق uktvnow .

تحميل APK النسخة 4.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق UK BBC Radio 1 APK 4.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.1M