sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-07-26

تحميل Human Resources Management Free APK للاندرويد

تطبيق Human Resources Management تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2017-07-26 بحجم 8.8M، هذا التطبيق من تطوير Mitra Sinergi Optima ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

وتركز الكتب المتنافسة على الجزء الأكاديمي لإدارة الموارد البشرية، وهو أمر ضروري في محيط الجامعة أو الكلية. ومع ذلك، فإن هدف هذا الكتاب ليس فقط لتوفير ما يلزم من معلومات خلفية أكاديمية ولكن أيضا لعرض المادة مع التركيز على الممارس على كل من الشركات الكبيرة والصغيرة. في حين أن أسلوب الكتابة واضحة ومركزة، ونحن لا نشعر المصطلحات وعشرة دولار عبارة ضرورية لجعل كتاب جيد. لغة واضحة وموجزة يجعل الكتاب إثارة للاهتمام ومفهومة (ناهيك عن أكثر متعة القراءة) إلى إدارة الموارد البشرية في المستقبل المهني ومدير على حد سواء.

فمن المحتمل جدا أن أي شخص في مجال الأعمال التجارية ويجب أن تأخذ على دور إدارة الموارد البشرية في مرحلة ما في حياتهم المهنية. على سبيل المثال، يجب أن تقرر لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك، وكثير من الموضوعات التي تمت مناقشتها سيتم تطبيقها على عملك. هذا هو الهدف من هذا الكتاب. ومن المفيد بما فيه الكفاية لالمهنية إدارة الموارد البشرية، ولكن المعلومات المقدمة هي أيضا تنطبق على المديرين والمشرفين، ورجال الأعمال.

ويجب على جميع الإدارات داخل المؤسسة تثبت قيمتها والمساهمة في استراتيجية العمل الشاملة، وينطبق الشيء نفسه مع إدارة الموارد البشرية. كما والشركات أصبحت أكثر قلقا مع خفض التكاليف، يجب أن إدارات الموارد البشرية تظهر القيمة التي تضيفها إلى المنظمة من خلال التوافق مع أهداف العمل. أن تكون قادرة على إضافة قيمة تبدأ مع فهم بعض التحديات من الشركات وإيجاد سبل للحد من تأثير سلبي على الأعمال التجارية. وسيكون هذا القسم مناقشة بعض التحديات إدارة الموارد البشرية، والباقي من هذا النص يغوص بمزيد من التفصيل حول كيفية إدارة هذه التحديات.


المؤلف: URL سايلور: رابط الصفحة من هنا

المرخصة: المشاع الإبداعي غير التجارية المشاركة بالمثل 3.0 رخصة

قروض

مشروع محور سريع، رابط الصفحة من هنا

EPUB3Reader، V. جياكوميتي، M. Giuriato، B..

human resources manager human resources business partner human resources saison 3 human resources definition human resources machine human resources director
human resources department human resources saison 2 human resources netflix .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Human Resources Management APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.8M