sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-11-26

تحميل Speak and Translate All Languages Interpreter APK

تطبيق Speak and Translate All Languages Interpreter تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2020-11-26 بحجم 24M، هذا التطبيق من تطوير SeviApps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يمكن لتطبيق التحدث والترجمة باستخدام مترجم النص ومترجم الصوت تحويل صوتك إلى نص ويوفر لك ترجمة ذلك النص بلغات متعددة لتوفير وقتك من إملاء النص. يمكن للتطبيق التحدث والترجمة أيضًا ترجمة النص بدقة إلى أي لغة أخرى باستخدام مترجم متعدد اللغات. يحتوي تطبيق مترجم الصوت هذا على خيارين في التطبيق حيث يمكنك تحديد ترجمة النص والتحدث والترجمة. يمكن ترجمة النص ترجمة النص إلى جميع اللغات بسهولة.

ميزة التحدث والترجمة:

التحدث والترجمة مع مترجم النص هو تطبيق أندرويد يمكنك استخدامه كمترجم صوتي لترجمة جميع النصوص التي تمليها. الآن لا يوجد حاجز لغوي بعد الآن مع هذا التطبيق التحدث والترجمة. يعمل تطبيق المترجم الصوتي الذكي هذا كمترجم محادثة ، حيث يمكن لشخصين التحدث بلغة مختلفة على نفس الجهاز. إنه ليس مترجمًا صوتيًا بسيطًا ولكنه مترجم كامل من كلام إلى كلام. يمكن أن يعمل تطبيق المترجم الذكي هذا كمترجم.

مترجم نص بسيط:
بعد مترجم الصوت ، تتم إضافة وحدة نمطية جديدة كاملة كمترجم نص في هذه الميزة ، يمكن للتطبيق التحدث والترجمة أيضًا أن يعمل كمترجم نص بسيط ، والذي يتم كتابته في المربع. يمكن للمرء بسهولة اختيار اللغات المطلوبة وكتابة النص ثم النقر على زر الترجمة لرؤية النتيجة باللغة المترجمة. يمكن أن يساعد ذلك أيضًا المستخدمين على مشاركة النص المترجم إلى أي مكان مع الأصدقاء والعائلة. إذا كنت لا ترغب أحيانًا في التحدث وتحتاج إلى الترجمة ، فإن ترجمة النص هي الخيار الأفضل ، لذلك يتم إدخال النص مع مترجم الصوت.

ميزات أخرى:

هناك بعض الميزات المفيدة للتحدث والترجمة باستخدام تطبيق الترجمة النصية والصوتية:

• تحدث وترجم بدقة.
• تحدث للترجمة من خلال النقر على زر الميكروفون.
• التعرف الصوتي الدقيق للكلام.
• مترجم صوتي بكل اللغات.
• تحويل الكلام إلى نص.
• مترجم نص بسيط.
• مترجم محادثة
• واجهة مستخدم ودية
• سهل الاستخدام
• سهولة التواصل مع اللغات المختلفة

الغرض.

speak and spell speak and improve speak and play english speak and play cp speak and translate speak and act classement
speak and play ce2 speak and spell depeche mode speak and play cm1 .

تحميل APK النسخة 1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Speak and Translate All Languages Interpreter APK 1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

153 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 24M