sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوق‏‫لغة حادة‬ update 2020-09-30

تحميل Novena To St Joseph and Prayers To St Joseph APK

تطبيق Novena To St Joseph and Prayers To St Joseph تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-30 بحجم 9.1M، هذا التطبيق من تطوير Pro Apps Developers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تساعية إلى القديس يوسف ، القديس المعروف باسم راعي العائلة المقدسة ، هو تطبيق تم تطويره بطريقة دقيقة ، من أجل جمع كل شيء يتعلق في تطبيق واحد بكل ما يتعلق بالقديس جوزيف أوبريرو ، حيث يمكنك الحصول على تساعية صلواته ومسبحه وتاريخ وصي العائلة المقدسة.

في تطبيق القديس يوسف تجد الصلوات التالية:

- صلاة عيد الشكر لطفل حديث الولادة
- انظر إلينا يا قديس يوسف
- كان القديس يوسف رجلاً عادلاً
- غناء مريم ، غناء يوسف
- لمعرفة مهنة المرء
- يا جوزيف ، عزيزتي الراعية
- تبجيل القديس يوسف
- تذكار القديس يوسف
- أنجيلوس القديس يوسف
- حامي المنازل
- السلام يا يوسف
- القديس يوسف العظيم
- للتوظيف
- الليطاني مدى الحياة
- للنقاء
- لأجل الحياة

التاسعة القديس يوسف:
نعلم أنه في عام 1955 أسس البابا بيوس الثاني عشر يوم القديس جوزيف العامل في 1 مايو ، لتذكر الشعور المسيحي بالعمل. يُعرف أيضًا باسم البطريرك وحامي الأسرة والكنيسة.

يحتفل القديس جوزيف أوبريرو ، الذي كان الأب المتبنى لربنا يسوع المسيح وكذلك نموذجًا لجميع الآباء ، بنوع من عيد ميلاد كل 19 مارس ، حيث نحتفل بذكرى القديس يوسف ، لذلك ، من المعروف بشكل عام مثل يوم القديس يوسف. وعلى الرغم من أنها قد لا تبدو كذلك ، إلا أنه يعتبر أهم قديس في الكنيسة الكاثوليكية بعد مريم العذراء.

على الرغم من أن القديس يوسف لا يقول الكثير في الكتاب المقدس ، إلا أنه مدعو ولسبب وجيه راعي الكنيسة الجامعة لإرثه في الحياة ، وحب وحماية مريم العذراء وربنا. يلاحظ البابا ليو الثالث عشر بالتفصيل السلوك الصحيح ليوسف كزوج وأب ، مما يجعله قديسًا عظيمًا وقدوة.

لإحياء ذكرى احتفالهم ، يستخدم العديد من المؤمنين الكاثوليك لصلاة نوفينا إلى القديس يوسف ، ابتداءً من 10 مارس. ومع ذلك ، فإن صلاته قوية جدًا لدرجة أنه يُنصح بها أيضًا للصلاة في أي وقت من الألم أو الحاجة الملحة.

إذا تم تشجيعك ، فنحن نشجعك على التأمل في حاجة لك أو لشخص معين. قد لا يكون من الممكن ضمان.

novena to our mother of perpetual help novena to saint joseph novena to mary who unties knots novena to st jude novena to our lady of perpetual help novena to mary who unties knots pdf
novena to saint jude novena to our lady of sorrows novena to saint pio .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Novena To St Joseph and Prayers To St Joseph APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

47 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.1M