sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-31

تحميل خلفية الأرض الحية بتقنية ثلاثية الابعاد APK

تطبيق خلفية الأرض الحية بتقنية ثلاثية الابعاد تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0.12 المحدثة بتاريخ 2020-08-31 بحجم 50M، هذا التطبيق من تطوير Screensavers Store ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

الأرض والكواكب الأخرى من الفضاء هي مشاهد مدهشة، جميلة وملهة. تتيح الخلفيات الحية، مثل خلفية الأرض الحية بتقنية ثلاثية الابعاد للجميع الاستمتاع بهذا المنظر وجعل شاشتك أكثر تشويقًا وفعالية.

المميزات:
- بيئة ثلاثية الابعاد كاملة.
- عرض مفصل عن قرب للأرض من الفضاء.
- ثمانية كواكب إضافية.
- التكبير والتصغير.
- إعدادات مسافة الكاميرا.
- إعدادات سرعة الحركة.
- إعدادات السطوع.

ستوفر خلفية الأرض الحية بتقنية ثلاثية الابعاد لشاشتك تدورًا جديدًا كاملا ويمكن أن تحولها إلى شيء فريد من نوعه. لم تعد بحاجة إلى أن تكون رائد فضاء لرؤية الأرض من المدار، فكل ما تحتاجه هو تحميل خلفية الشاشة هذه على جهازك.

احصل على منظر رائع لكوكبنا الأرض من الفضاء مباشرة على الشاشة! ويمكن للمستخدمين أيضًا فتح جميع الكواكب الثمانية (عطارد والزهرة والأرض والمريخ والمشتري وزحل وأورانوس ونبتون) لنظامنا الشمسي والقمر مجانًا.

بعد تنزيل هذه الخلفية، ستشعر كما لو كنت تقترب قليلاً من الكواكب والمجرات البعيدة. تزج نفسك في أعماق غامضة وفي نفس الوقت مساحة جميلة والبدء في استكشاف العالم وراءها! إن التأثير ثلاثي الأبعاد والنموذج الواقعي لكوكبنا على شاشتك سيجعل بالتأكيد هذه الرحلة مثيرة ولا تنسى.

قد تكون خلفية الأرض الحية بتقنية ثلاثية الابعاد بجودة عالية الدقة HD هي بالضبط ما تحتاجه للاسترخاء والابتعاد عن المهام الروتينية. إنه أيضًا اختيار مثالي للأفراد الذين يستمتعون بكل ما يتعلق بالفضاء وعلم الفلك.

بالنظر إلى النظرة الواقعية لجميع الكواكب من الفضاء ، والقدرة على ضبط الإعدادات حسب رغبتك والتكبير والتصغير ، فإن هذه الخلفية ستجذب الأطفال وتثير اهتمامهم بنظامنا الشمسي وعلم الفلك عمومًا.

يمكنك إما تعيين خلفية الشاشة في إعدادات Android، أو النقر فوق خيار تعيين خلفية الشاشة في التطبيق نفسه.

تم اختبار خلفية الأرض الحية بتقنية ثلاثية الابعاد على أحدث أجهزة Android مثل.

خلفية الكرة الأرضية متحركة خلفية الارض المتحركة خلفيات الأرض خلفيات الأرض المتحركة خلفية كوكب الأرض المتحركة خلفية الكرة الأرضية للايفون
خلفية كوكب الأرض خلفيه الكرة الأرضية .

تحميل APK النسخة 1.0.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خلفية الأرض الحية بتقنية ثلاثية الابعاد APK 1.0.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

168 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 50M