sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-09-25

تحميل Turkish Keyboard Tamo Türkçe Klavye APK

تطبيق Turkish Keyboard Tamo Türkçe Klavye تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-09-25 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير ThemeWidget ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لوحة المفاتيح التركي يسمح لك لكتابة الرسائل وتحديث حالتك على الشبكات الاجتماعية أو يؤلف رسائل البريد الإلكتروني في اللغة التركية الأم الخاصة بك على الهاتف
الخاص بك.

لوحة المفاتيح التركي سهل يساعدك على الكتابة في لغتك الأم. التطبيق لوحة المفاتيح التركي مفيد للشعوب الناطقة باللغة التركية في جميع أنحاء العالم.

لوحة المفاتيح التركية هو سهل الاستخدام ويساعد على الكتابة في اللغة التركية تم تصميم لوحة المفاتيح هذه خصيصا لشعوب الناطقة باللغة التركية الذين يعبدون الكتابة في لوحة المفاتيح language.Turkish الأصلي والذي هو سهل الاستخدام ويؤدي أي تغيير إعدادات لوحة المفاتيح الخاصة بك وتصميم لوحة المفاتيح.

تم تصميم لوحة المفاتيح التركية مع كمية كبيرة مذهلة والمواضيع لافتة للنظر. اختر بين الموضوعات المختلفة. حدد الموضوع الذي كنت مثل معظم وكتابة الحروف الهجائية التركية.

لوحة المفاتيح التركي يعطيك خيار لتعديل إعدادات خاصة بك. يتم تضمين طن من رموز تعبيرية، العاطفة والابتسامات التي من شأنها أن تبقي على اهتمامك في الدردشة. تغيير لوحة المفاتيح إلى اللغة الإنجليزية والتركية داخل نفس لوحة المفاتيح. تغيير وتخصيص الإعداد من الزر وضع ضمن لوحة المفاتيح التركي.

كيفية استخدام لوحة المفاتيح التركي:

تثبيت التطبيق لوحة المفاتيح التركي. تمكينه في إعدادات لوحة المفاتيح مع التركي جزءا لا يتجزأ.
فتح التطبيق الكتابة التركي حيث تريد الكتابة. ابدأ الطباعة.
الذهاب إلى الإعداد لتشغيل / إيقاف ميزات مختلفة
إذا كنت ترغب في تحويلها إلى لوحة المفاتيح التركي الفيسبوك مجرد تحويل لوحة المفاتيح التركي ل
في الإعدادات وتحديث حالتك وإرسال الرسائل إلى أحبائك.
استمتع الكتابة التركية مع لوحة المفاتيح التركي جميل.

سمة من سمات التركية طباعة التطبيقات

لوحة المفاتيح التركية لديها الرموز اضافية، ورقمية، والحروف الخاصة التي تجعل النص مقنعة.
تبديل لوحة.

turkish keyboard layout turkish keyboard sticker turkish keyboard for word turkish keyboard on mobile turkish keyboard download turkish keyboard symbols @
turkish keyboard download for pc turkish keyboard shortcuts turkish keyboard layout windows .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Turkish Keyboard Tamo Türkçe Klavye APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

58 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M