sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2018-06-07

تحميل تطبيق Marine Barometer Free APK للاندرويد

تطبيق Marine Barometer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات طقس.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-06-07 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Starpath Corporation ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

بارومتر البحرية هي واجهة استشعار مقياس التي تم تصميمها بشكل فريد لتلبية احتياجات البحارة الذين يعتمدون على الضغط الجوي دقيق لتوجيه الطقس وتقييم خرائط الطقس. قراءات ضغط يمكن حفظ يدويا بشكل دائم مع خطوط الطول والعرض، ووقت القراءة. إذا تم تطبيق جهاز استشعار الإزاحة، يتم تخزين هذه القيمة أيضا مع كل ضغط المسجلة. ويمكن بعد ذلك في راحة للملاح الايطالي ستنقل هذه الضغوط المسجلة لدفتر المطبوعة السفينة.

يتم الوصول إلى استشعار GPS لخطوط الطول والعرض فقط. الارتفاع من أجهزة الاستشعار (جهاز يعمل بنظام iOS يتضمن مقياسا) فوق مستوى سطح البحر يجب إدخال يدويا. قيم الارتفاع من نظام تحديد المواقع ليست دقيقة بما فيه الكفاية لتطبيق المقصود.

A المتوسط ​​انزلاق الضغط عرضها خلال 14 ثانية الماضية يمكن أن تشارك لحساب التغير في ارتفاع استشعار في وجود الأمواج وتتضخم في البحر بحيث يمكن الحصول على ضغط دقيق مستوى سطح البحر.

ويفسر مفهوم الضغط مستوى سطح البحر إلى جانب كيفية تحديد ذلك من القراءة الاستشعار.

يتم توفير إرشادات حول كيفية التحقق من معايرة أجهزة الاستشعار، وجهاز استشعار تعويض يمكن تطبيقها حسب الحاجة. هناك روابط للمصادر دقيق ضغط مستوى سطح البحر. وترد مصادر ارتفاع دقيق لاستخدامها على الأرض.

الوحدات القياسية للتطبيقات البحرية هي مليبار (ميغابايت) أو هيكتو باسكال (hPa). ويمكن أيضا أن يتم تعيين عرض الضغط الرئيسي إلى بوصة من الزئبق، ملليمتر من الزئبق، أو كيلوباسكال. ومع ذلك، لأن الضغوط المرجعية الأساسية التي يمكن استخدامها للتحقق من معايرة أجهزة الاستشعار هي في ميغابايت، يجب تعيين معايرة مستشعر باستخدام ميلي بار وحدة.

وتقدم وصلات مرجعية لمعرفة المزيد حول استخدام التكتيكي للضغط من أجل التنبؤ بالطقس وتقييم خريطة الطقس. وتقدم خصومات على الكتب والمراجع ذات الصلة.

تحميل تطبيق marine traffic تنزيل تطبيق marine traffic .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Marine Barometer APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M