sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2019-06-03

تحميل Peter Pan E-Book + Audio Free APK للاندرويد

تطبيق Peter Pan EBook Audio تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-06-03 بحجم 6.5M، هذا التطبيق من تطوير Jin Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

[بيتر بان]
المؤلف: جيه إم باري

بيتر بان هو شخصية خيالية أنشأها الروائي والكاتب المسرحي الاسكتلندي جيه إم باري. صبي صغير مفعم بالحيوية ومؤذٍ يمكنه الطيران ولا يكبر أبداً ، يقضي بيتر بان طفولته التي لا تنتهي في مغامرات في جزيرة نيفرلاند الأسطورية كقائد للفتيان الضائعين ، ويتفاعل مع الجنيات والقراصنة وحوريات البحر والأميركيين الأصليين ، وأحيانا الأطفال العاديين من العالم خارج نيفرلاند.

أصبح بيتر بان رمزًا ثقافيًا يرمز إلى براءة الشباب وفرارهم. بالإضافة إلى عملين متميزين من باري ، ظهرت الشخصية في مجموعة متنوعة من الوسائط والبضائع ، على حد سواء التكيف والتوسع في أعمال باري. وتشمل هذه أفلام الرسوم المتحركة لعام 1953 من إنتاج شركة ديزني ، وفيلم درامي / حي للحركة في عام 2003 ، ومسلسل تلفزيوني والعديد من الأعمال الأخرى.

[نبذة عن الكاتب ج. م. باري]

كان السير جيمس ماثيو باري ، بارونيت الأول ، أو إم (9 مايو 1860 - 19 يونيو 1937) روائيًا وكاتبًا اسكتلنديًا ، وكان أفضل ما نتذكره اليوم هو خالق بيتر بان. ولد وتعلم في اسكتلندا ثم انتقل إلى لندن ، حيث كتب عددًا من الروايات والمسرحيات الناجحة. التقى هناك بصبيان Llewelyn Davies ، الذي أوحى له بالكتابة عن طفل رضيع لديه مغامرات سحرية في حدائق Kensington (المضمنة في The Little White Bird) ، ثم لكتابة Peter Pan ، أو The Boy الذي لن يكبر ، مسرحية خيالية عن فتى دائم الشباب وفتاة عادية تدعى ويندي ولديهما مغامرات في بيئة خيالية من نيفرلاند.

على الرغم من أنه استمر في الكتابة بنجاح ، إلا أن بيتر بان ألقى بظلاله على أعماله الأخرى ، ويعود الفضل في نشر اسم ويندي. باري تبنى بشكل غير رسمي الأولاد ديفيس بعد وفاة والديهم. باري قدم جورج بارونيت في 14 يونيو 1913 ، وعضو وسام الاستحقاق في عام 1922 مع مرتبة الشرف. قبل وفاته ، منح حقوق أعمال بيتر بان إلى مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال في لندن ، والتي لا تزال تستفيد منها.

[ميزات التطبيق]
- النص إلى كلام: مزامنة.

peter pan film peter pan et wendy peter pan disney peter pan 2003 peter pan 2 peter pan dessin animé
peter pan once upon a time peter pan 1953 peter pan livre .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Peter Pan E-Book + Audio APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.5M