sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-08-20

تحميل All Satellite Dish Receiver Software Downloader APK

تطبيق All Satellite Dish Receiver Software Downloader تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-20 بحجم 3.3M، هذا التطبيق من تطوير Tech Happy ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

مرحبًا بك في أداة تنزيل جميع برامج استقبال أطباق الأقمار الصناعية: قائمة قنوات جميع الأقمار الصناعية
إذا كنت تبحث عن معلومات مفصلة عن الترددات والقنوات القديمة والمحدثة لأي قمر صناعي في عام 2020 ، فإن تطبيق All Satellite TV 2021 Channels List - Frequency Finder هو أفضل أداة لجميع قائمة قنوات التلفزيون والراديو لأي قمر صناعي مثل أسترا ونايل سات و hotbird و asiasat 7 و asiasat 5 وغيرها الكثير (قريبًا). الآن يمكنك الحصول على كل هذه الأشياء في تطبيق واحد مثل برنامج استقبال HD 1506 Code الجديد الذي يتتبع القمر الصناعي بسهولة.

أخيرًا ، نقدم لك أحدث برامج التحديث ، جهاز استقبال الأقمار الصناعية 2019 ، الطبق في أي مكان ، تحديث البرنامج ، شبكة الأطباق ، رحلة نجمة البيانات. كل مفتاح التحديث Biss وبرامج التحديث الأحدث و Biss Key ، كل مفتاح Biss وأجهزة الاستقبال لفتحة تلفزيون الطبق: مفتاح Biss للطبق في أي مكان في جميع أنحاء المحطات. في الولايات المتحدة الأمريكية ، هناك الكثير من القنوات التي تحتاج إلى هذا المفتاح لمشاهدة القنوات مجانًا ، لذا فنحن نقدم التطبيق الذي يساعد الأشخاص على مشاهدة القنوات المفضلة عن طريق المفتاح والحصول على التحديث الرئيسي من تطبيق All Channel Power VU Keys.

كل جهاز استقبال طبق القمر الصناعي محدث تنزيل البرامج:
أجهزة استقبال HD هذه هي أحدث / علامة تجارية محدثة لشركات تصنيع أجهزة الاستقبال / STB. توفر هذه الشركات NEOSAT و ECHOLINK و STARTRACK و TRACKSAT والعديد من الشركات الأخرى. تتمثل ميزة مستقبل الشفرة الخاصة هذه في أن برنامجها متاح بسهولة إما بتنسيق USB أو بتنسيق Loader في السوق.

مكتشف التردد جميع تنزيل برنامج استقبال طبق الأقمار الصناعية
-سهل الاستخدام
-واجهة بسيطة لتحديد القمر الصناعي المطلوب من القائمة.
-واجهة بسيطة لتحديد القنوات التلفزيونية وقنوات الراديو وتردد المجموعة
-يمكنك البحث عن أي قناة تلفزيونية و / أو قناة راديو.
-يمكنك إدخال اسم القناة التي تريد العثور على معلومات مفصلة
-القنوات.

all satellite all satellite channel frequency all satellite biss key 2023 all satellite frequency all satellites channels free all satellites used for communication have a period of
all satellites around earth all satellite frequency list 2022 pdf download all satellite list 2023 .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل All Satellite Dish Receiver Software Downloader APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

57 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.3M