sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-12-07

تحميل مترجم جميع اللغات - ترجمة نصية وصوتية APK

تطبيق مترجم جميع اللغات ترجمة نصية وصوتية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.4.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-07 بحجم 5,4MB، هذا التطبيق من تطوير speed meter ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تطبيق All Languages ​​Translator هو تطبيق جيد لترجمة النص من لغة إلى أي لغة أخرى. سيوفر لك تطبيق الترجمة أيضًا ميزات المحادثة أو الاتصال والقاموس الإنجليزي. يمكنك أيضًا تحويل النص والصوت من لغة إلى أخرى باستخدام تطبيق الترجمة هذا.
فيما يلي الميزات الرئيسية للتطبيق
• يتم استخدامه لمترجم النص أو لترجمة النص
• Talk Translator أو يمكنك استخدامه الترجمة الصوتية أو ما يسمى أيضًا ترجمة الصوت
• التحدث إلى نص أو صوت إلى نص
• نص إلى صوت أو يمكنك أن تقول نص للحديث
• قاموس انجليزي
• محادثة صوتية أو تسمى أيضًا مترجم صوتي
تطبيق Translater هو أحد تطبيقات الترجمة الجيدة للترجمة. سيعمل تطبيق الترجمة هذا مثل مترجم جوجل أو مترجم جوجل. يمكنك ترجمة الإنجليزية إلى الإسبانية أو الصينية التقليدية أو الصينية المبسطة ، هذا تطبيق ترجمة جديد لنص ترجمة نظيف. يمكنك ترجمة نص إنجليزي مجاني أو أي نص بلغة أخرى. هذا تطبيق itranslate لترجمة البريد الإلكتروني أو ترجمة الكلمات أو تحويل النص المترجم إلى صوت.
سيتم تحويل لغة الكلام في النص. يمكنك ترجمة النموذج من الإنجليزية إلى العربية. يمكنك ترجمة جميع اللغات باستخدام هذا التطبيق. هذا تطبيق ترجمة جيد للترجمات أو مترجم الكلام. هذا تطبيق مترجم مجاني أو ترجمة الكاميرا ويمكنك الترجمة مجانًا. يمكنك ترجمة الكلام وترجمة الصور باستخدام هذه الترجمة. هذا أيضًا بديل للتطبيقات الأخرى مثل المترجم المعلم ، وترجمة تشاو ، وترجمة جوجل ، ومترجم بنج أو مترجم يندكس.
هذا تطبيق مترجم متعدد اللغات يمكنك استخدامه أثناء السفر وفي أي بلد. المترجم هو تطبيق جيد جدًا للتواصل. المحادثات هي واحدة من أفضل الميزات في التطبيق. يمكنك تبادل اللغات مع هذا المترجم. هذا مترجم سريع يمكن للطلاب والسائحين والمسافرين استخدام هذا ويمكنك ترجمة دردشة WhatsApp و Facebook messenger مع هذا. يمكنك الدردشة مع أصدقائك الأجانب.
هذا مترجم مباشر للترجمة التلقائية وتطبيق الترجمة المجاني. يقوم هذا التطبيق.

مترجم جميع اللغات بدون انترنت مترجم جميع مترجم جميع اللغات بالكاميرا مترجم جميع اللغات بدون نت مترجم جميع اللغات apk مترجم جميع لغات العالم
مترجم جميع اللغات احترافي مترجم جميع اللغات - ترجمة صوتية مجانية المترجم جميع اللغات .

تحميل APK النسخة v1.4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مترجم جميع اللغات - ترجمة نصية وصوتية APK v1.4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,491 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,4MB