sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-09-23

تحميل تطبيق الخضروات Free APK للاندرويد

تطبيق الخضروات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v20.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-09-23 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Helpful Books ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في الاستخدام اليومي ، الخضار هي أجزاء معينة من النباتات التي يستهلكها البشر كغذاء كجزء من وجبة لذيذة. في الأصل ، كان المصطلح التقليدي (لا يزال شائع الاستخدام في علم الأحياء) يشتمل على الزهور والفاكهة والسيقان والأوراق والجذور والدرنات واللحاء والبذور وجميع المواد النباتية الأخرى ، على الرغم من أن استخدام الطهي في العصر الحديث للمصطلح الخضار قد يستبعد الطعام المشتق من النباتات مثل الفواكه والمكسرات وحبوب الحبوب ، ولكنها تشمل البذور مثل البقول ؛ مصطلح الخضار تعسفي إلى حد ما ، ويمكن تحديده بشكل كبير من خلال تقاليد الطهي والثقافات.

في الأصل ، تم جمع الخضروات من البرية من قبل الصيادين - الجامعين ودخلت الزراعة في عدة أجزاء من العالم ، على الأرجح خلال الفترة من 10000 قبل الميلاد إلى 7000 قبل الميلاد ، عندما تطورت طريقة حياة زراعية جديدة. في بادئ الأمر ، كانت النباتات التي نمت محليا تُزرع ، ولكن مع مرور الوقت ، جلبت التجارة محاصيل غريبة من أماكن أخرى لتضيف إلى الأنواع المحلية. في الوقت الحاضر ، تزرع معظم الخضروات في جميع أنحاء العالم كما يسمح المناخ ، ويمكن زراعة المحاصيل في البيئات المحمية في الأماكن الأقل ملاءمة. الصين هي أكبر منتج للخضراوات والتجارة العالمية في المنتجات الزراعية تسمح للمستهلكين بشراء الخضروات المزروعة في البلدان البعيدة. يتفاوت حجم الإنتاج من مزارعي الكفاف الذين يوردون احتياجات أسرهم للغذاء ، إلى الأعمال التجارية الزراعية التي تحتوي على مساحة واسعة من المحاصيل أحادية المنتج. واعتمادًا على نوع الخضروات المعنية ، فإن حصاد المحصول يتبعه التدريج والتخزين والمعالجة والتسويق.

يمكن أن تؤكل الخضروات إما نيئة أو مطبوخة وتلعب دوراً هاماً في تغذية الإنسان ، حيث تكون في الغالب منخفضة في الدهون والكربوهيدرات ، ولكنها غنية بالفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية. يشجع العديد من أخصائيي التغذية الناس على استهلاك الكثير من.

تطبيق الخضروات تطبيقات الخضروات تطبيق اسعار الخضروات .

تحميل APK النسخة 20.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق الخضروات APK 20.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M