sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-07

تحميل VFLY Lite - صانع Magic Vidoe وصانع الحالة APK

تطبيق VFLY Lite صانع Magic Vidoe وصانع الحالة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v9 المحدثة بتاريخ 2020-12-07 بحجم 20,7MB، هذا التطبيق من تطوير Shopping Online guide ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

دليل صانع الفيديو Vfly-magic وصانع الحالة. كيفية الحصول على أفضل حالة باستخدام تطبيق vfly دليل التطبيق هذا للحصول على أفضل حالة. كيفية صنع الفيديو السحري باستخدام تطبيق vfly من خلال وتأثير الصورة السحري أو التأثير السحري للفيديو الذي يتم إنشاؤه باستخدام تطبيق vfly. مع تطبيق vfly يمكنك تحرير الفيديو أو الصور بشكل أفضل.

Video Maker - VFly Lite New Video maker ، فيديو الحالة
اصنع مقاطع فيديو قصيرة الآن! ☺️

vFly New Video maker ، Status video is Video Maker مع محرر فيديو قصير لشاشة الفيديو الغنائية القوية. ما عليك سوى إنشاء مقاطع فيديو جديدة باستخدام الفلتر بواسطة vFly New Video maker.

يساعدك صانع الفيديو الجديد vFly ، خبير صانع الفيديو القصير الحالة ومحرر الفيديو
سجل مقاطع الفيديو مع الشاشة ومحرر الفيديو القصير وخبير محرر الفيديو مع مرشح MV ممتاز

الميزات:
⭐ محرر فيديو مجاني للشاشة وصانع فيديو
أفضل أداة لصنع الفيديو لتحويل صورك إلى مقاطع فيديو سحرية باستخدام مرشح mv

⭐ محرر فيديو مسجل الشاشة لجميع منصات تسجيل مقاطع الفيديو القصيرة
أسهل الميزات المفيدة التي يعدها محرر فيديو YouTube ، صانع الفيديو مجاني ، ولا يحتوي على إعلانات لافتة banner

⭐ صانع فيديو بشاشة كاملة
تساعد المرشحات السحرية في تحرير صفحة التسجيل على إنشاء مقاطع فيديو سحرية قصيرة كمسجل شاشة ، محرر فيديو

من خلال صانع الفيديو ، يمكنك استخدام القوالب في التطبيق لعمل MVs معدلة. يدعم التطبيق العشرات من قوالب MV. يمكنك اختيار القالب الذي يعجبك لـ vFly New Video maker لإنشاء مقاطع فيديو فريدة. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على منصات مختلفة ، على سبيل المثال tiktok و facebook و youtube ، كما يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على whatsapp وأصدقاء instagram.

يحتوي تطبيق vFly New Video maker على أحدث قوالب MV وأكثرها سخونة ، ما عليك سوى تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء MVs الجميلة ، مما يجعل مقاطع الفيديو سهلة للغاية

يعد اختيارًا جيدًا لإنشاء حالة فيديو قصير على الشاشة مع.

vfly lite download vfly lite apk vfly lite app download latest version vfly lite app download old version vfly lite old version vfly lite app download for pc
vfly lite mod apk vfly lite download old version vfly lite скачать .

تحميل APK النسخة v9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل VFLY Lite - صانع Magic Vidoe وصانع الحالة APK v9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,487 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 20,7MB