sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-05-06

تحميل Equalizer Sound Booster-Volume Boost-Bass Boost APK

تطبيق Equalizer Sound BoosterVolume BoostBass Boost تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2022-05-06 بحجم 2,9MB، هذا التطبيق من تطوير Vid Music Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات بما في ذلك معادل الصوت بخمسة نطاقات لموازنة الموسيقى الخاصة بك ، والمضخم الصوتي ، وتعزيز الجهير ، والمحاكاة الافتراضية ثلاثية الأبعاد ، وحجم الصوت ، والتحكم في الصوت.

استمع إلى أفضل الأغاني في مكتبة الموسيقى الخاصة بك مع أفضل تطبيق للتحكم في الصوت ومكبر الصوت لنظام Android!

يمكنك التحكم في Equalizer FX و Bass Boost و Sound Boost و Virtualizer بشكل مستقل ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تمكين EQ لتمكين Bass Boost.

للحصول على أفضل النتائج ، قم بإقران هذا التطبيق مع أفضل سماعات الرأس الخاصة بك. إذا لم يكن لديك زوج من سماعات الرأس أو إذا كنت تريد استخدام مكبر صوت ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالموسيقى الجيدة مع تطبيقنا. يعد هذا أيضًا معززًا رائعًا للسماعات إذا كنت تستخدم مكبر صوت Bluetooth للاستماع إلى الموسيقى أو إذا كنت تستخدم نظام موسيقى جيدًا مع مضخم صوت.

تركيب واستخدام بسيط:
• قم بتشغيل مشغل الموسيقى وتشغيل الموسيقى الخاصة بك
• قم بتشغيل تطبيق Bass Booster واضبط مستوى الصوت والتردد.
• ضع سماعات الرأس للحصول على أفضل النتائج
• لإغلاق التطبيق ، افتح التطبيق وقم بإيقاف تشغيل التأثيرات.

دلائل الميزات:
• تحديثات منتظمة
• المسبقة بما في ذلك الكلاسيكية ، والرقص ، مسطحة ، الشعبية ، المعادن الثقيلة ، الهيب هوب ، الجاز ، البوب ​​، الروك.
• تأثير باس الداعم
• تأثير الداعم الحجم
• تأثير محسن الجهارة
• تأثير الصوت المحيطي
• 5 فرق

يعمل مع جميع مشغلات الموسيقى والفيديو.

تنصل:
قد يؤدي تشغيل الصوت بمستوى صوت مرتفع إلى إتلاف السمع أو كسر السماعات. ننصحك بزيادة مستوى الصوت خطوة بخطوة للحصول على الحجم المناسب. من خلال تثبيت هذا التطبيق ، فإنك توافق على أنك لن تتحمل مسؤولية مطورها عن أي تلف في الأجهزة أو السمع ، وأنك تستخدمه على مسؤوليتك.

equalizer sound equalizer soundtrack equalizer soundcore motion + equalizer sound booster equalizer sound system equalizer sound settings
equalizer soundtrack list equalizer sound booster mod apk equalizer sound download .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Equalizer Sound Booster-Volume Boost-Bass Boost APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,349 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 2,9MB