sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-11-26

تحميل Voice Search - Speech to Text Searching Assistant APK

تطبيق Voice Search Speech to Text Searching Assistant تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2020-11-26 بحجم 7.5M، هذا التطبيق من تطوير DH Faysal ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قم بتنزيل البحث الصوتي - مساعد البحث عن الكلام إلى نص الآن من Google Play ، وتحدث إلى الميكروفون وابدأ في البحث بشكل أسهل وأسرع وأكثر ذكاءً!

الميزات:
سهل الاستخدام - ابحث باستخدام الميكروفون!
تحدث بدقة في التعرف على أصوات النص
أسرع طريقة للبحث
أسهل وأكثر طبيعية من الكتابة
ابحث في الويب عن مواقعك المفضلة
عمليات بحث ذكية يتم التحكم فيها بالصوت داخل تطبيقاتك: Google و Youtube و Wikipedia والمزيد!
دعم لغات متعددة -
اللغة الإنجليزية
الاسبانية
عربي
صيني
روسي
البرتغالية
تركي
فيتنامي
ياباني
... وغيرها الكثير!
بحث سريع عن الصور

لا تنتظر! قم بتنزيل البحث الصوتي - مساعد البحث عن الكلام إلى نص الآن ، وأصبح باحثًا ذكيًا!

عد إلى الطبيعة.
هل توقفت يومًا عن التفكير في كيفية تغيير الهواتف الذكية لطريقة حديثنا وتصرفنا؟
لا بأس ، معظمنا لم يفعل. لكن مع ذلك ، لم نستخدم نصًا مكتوبًا من قبل لتلبية الاحتياجات الفورية ، وهناك سبب بسيط لذلك: الأمر يتطلب المزيد من الوقت والطاقة!
لم يكن لدى الهواتف القديمة هذه الميزة ، فقد كان لديهم ببساطة ميكروفون للتحدث ومتحدث لسماعه ، وعلى الرغم من ثورتهم التي لا يمكن تصورها ، إلا أنهم لم يأخذونا بعيدًا عن سلوكنا اليومي.

أسهل وأسرع وأذكى.
يتيح لك البحث بالتحكم الصوتي العودة إلى البساطة. يستخدم ميكروفون هاتفك الذكي لاكتشاف البحث الذي تختاره أثناء التحدث ، واستخدام الخوارزمية الذكية يحول إدخال صوت الميكروفون إلى نص دون الحاجة إلى الكتابة!

قل وداعًا للوحة المفاتيح ومرحبًا بالميكروفون! قم بتنزيل البحث الصوتي - مساعد البحث عن الكلام إلى نص الآن وارجع إلى بساطة التحدث!

التعرف الدقيق على الصوت.
كم هو مزعج الاعتماد على ميزة البحث عن الأصوات الخاصة بك واكتشاف أنها لا تستطيع في الواقع التعرف على كلماتك ... لا داعي للقلق - كل شيء على ما يرام!
عند التنزيل ، ستكتشف أن البحث الصوتي.

voice search optimization voice search google voice search online voice search music google voice search song voice search settings
voice search app voice search has been turned off voice search registration for free .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Voice Search - Speech to Text Searching Assistant APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.5M