sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2020-12-02

تحميل Waseem messenger connecting heart Free APK للاندرويد

تطبيق Waseem messenger connecting heart تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.0.32 المحدثة بتاريخ 2020-12-02 بحجم 53M، هذا التطبيق من تطوير Aslam khan ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Waseem messenger هو تطبيق مراسلة يركز على السرعة والأمان.

سريع: Waseem messenger هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق ، يربط الناس عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.

SYNCED: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك مرة واحدة. ابدأ الكتابة على هاتفك وأكمل الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن تتطلب محفوظات الدردشة بالكامل مساحة قرص على جهازك ، وسيتم تخزينها بشكل آمن في سحابة Waseem messenger طالما كنت في حاجة إليها.

الأمان: لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل حماية مقترنة بسهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Waseem messenger ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير AES المتماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 بت وتبادل المفتاح الآمن Diffie-Hellman.

قوي: يمكنك إنشاء محادثات جماعية لما يصل إلى 200000 عضو ، ومشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة والمستندات من أي نوع (.DOCX ، .MP3 ، .ZIP ، وما إلى ذلك) ، وحتى إعداد برامج
لمهام محددة. إنها الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

موثوق: تم تصميم Waseem messenger لتسليم رسائلك بأقل عدد ممكن من البايتات ، وهو نظام المراسلة الأكثر موثوقية على الإطلاق. إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول.

المرح: يحتوي تطبيق Waseem messenger على أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو ومنصة مفتوحة للملصقات / GIF لتلبية جميع احتياجاتك التعبيرية.

بسيط: أثناء توفير مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، فإننا نحرص بشدة على الحفاظ على نظافة الواجهة. بفضل تصميمه البسيط ، فإن Telegram خفيف وسهل الاستخدام.

100٪ مجاني وبدون إعلانات: تطبيق Waseem messenger مجاني وسيظل دائمًا مجانيًا. لن نبيع إعلانات أو نفرض رسوم اشتراك.

الخصوصية: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح أطرافًا أخرى حق الوصول إلى بياناتك

للمهتمين بأقصى قدر من الخصوصية ، يوفر .

Waseem messenger .

تحميل APK النسخة 1.0.32 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Waseem messenger connecting heart APK 1.0.32 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 53M