sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-02-04

تحميل Winter Women Photo Suit Free APK للاندرويد

تطبيق Winter Women Photo Suit تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-02-04 بحجم 6.6M، هذا التطبيق من تطوير FormationApps ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

بدلة صور النساء الشتوية هي أفضل تطبيق محرر صور متوفر في السوق. مع تطبيق محرر الصور هذا ، يمكنك بسهولة تحرير صور الفساتين الغربية والفساتين القصيرة وفساتين المصمم.

مع تطبيق بدلة الشتاء النسائية ، يمكنك اختيار الفساتين القصيرة المفضلة لديك أو بدلة السيدات من مجموعة الإطارات المحددة وتطبيقها على الصور التي تريدها. يوفر تطبيق البدلة الشتوية هذا أنواعًا مختلفة من الفساتين للفتيات بأحجام وألوان مختلفة وتحقق من كيف يمكنك أن تبدو مختلفًا في الفساتين القصيرة.

كيف تستعمل؟
• اختر صورة من المعرض أو التقط صورة من الكاميرا.
• قص بدلة السيدات المختارة باستخدام أداة المحاصيل.
• حدد نمط الصورة الفساتين المفضلة لديك.
• توسيع نطاق الصورة المقصوصة أو تصغيرها لتناسب فساتين فستان الفتيات.
• إضافة خلفيات من تطبيق الفساتين القصيرة أو يمكنك أيضًا استخدام الصور من المعرض.

الميزات
دعونا نلقي نظرة سريعة على الميزات الرئيسية لبدلة الصور النسائية الشتوية هذه وكيف تعدل صور الفساتين النسائية ، والفساتين المصممة ، وبدلات السيدات ، والفساتين للفتيات.

ا قتصاص
في بدلة الصور النسائية الشتوية ، التقط أولاً صورة سيلفي أو صورة أو اختر صورة معرض. قم بقص الصورة باستخدام ميزة الاقتصاص لإزالة الجزء غير المرغوب فيه من الصورة. تأتي وظيفة الاقتصاص مع خيارات مثل اليد الحرة والوجه البيضاوي والوجه المستطيل والوجه المستدير والوجه المربع والوجه الثلاثي.

ممحاة الخلفية
يأتي تطبيق محرر الصور الشتوي هذا مع ممحاة الخلفية حيث يمكنك إزالة خلفية الصورة. تحتوي ميزة المسح على أربعة خيارات ، تلقائي ، محو ، إصلاح ، وتكبير. يمكنك استخدام خيار Zoom In و Zoom Out للمسح بعناية دون أي مشكلة!

قص لصق
لديك أيضًا خيار قص في فساتين البنات هذه ، تطبيق فساتين المصمم. ما عليك سوى قص الصورة المختارة من الخلفية غير المرغوب فيها باستخدام أداة القص ولصقها على الخلفية.

غير الخلفية
يمكنك.

winter women winter women jacket winter women's outfit ideas pinterest winter women's clothing trends women's winter coats women's winter boots
winter womens jackets women's clothes winter women's winter shoes .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Winter Women Photo Suit APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.6M