sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-10-11

تحميل WordofAllah Quran Urdu English 15 Lines APK

تطبيق Wordof Allah Quran Urdu English 15 Lines تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.4.8.0 المحدثة بتاريخ 2020-10-11 بحجم 7.0M، هذا التطبيق من تطوير idea eXperts ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

تطبيق WordofAllah Quran فريد من نوعه ؛ لأنه يتميز بأنواع متعددة من المصحف في تطبيق واحد.
بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك بسهولة تحديد نوع المصحف مثل مصحف المدينة . بخط القرآن في الشرق الأوسط أو القرآن النستالي مع شبه القارة الهندية / باكستان النصي القرآني. نحن نسعى جاهدين لجلب المزيد من التنسيقات. ميزات في التطبيق حتى يتمكن المستخدمون الكرام من الاستمتاع بقراءة القرآن في تطبيق واحد ، بدلاً من تثبيت تطبيقات متعددة.
باستخدام أحدث التقنيات السمعية والبصرية ، يمكنك الآن الاستماع إلى القرآن والترجمة أثناء قراءة الآية من خلال نص الآية من خلال ميزة Quran Audio with text .
يعد تمكين المستخدمين من قراءة القرآن الكريم بفهم واحد من أهم أهدافنا. تتيح أحدث إضافة لـ Urdu and English ترجمات القرآن للمستخدمين قراءة القرآن مع فهم بلغات مختلفة. ترجمات القرآن متاحة أيضًا من عدة مؤلفين.
Authentic Daily Azkaars amp؛ ادعية - لصباحك وأمسياتك
بناءً على تفضيلات اللغة التي تفضلها ، يمكنك تبديل لغة واجهة تطبيق WordofAllah الخاص بك بحرية من lsquo؛ English rsquo؛ إلى العربية أو أوردو. حاليًا ، هناك 3 لغات مدعومة وهناك المزيد من الخيارات في طريقها.
غالبًا ما يحتاج المستخدمون الذين يختارون Hifz إلى مصحف من 15 سطرًا من القرآن المجيد . تم تصميم تطبيق WordofAllah Quran بدعم من 15 خطًا لمساعدة مستخدمينا في طريقهم إلى HIFZ.
من المتطلبات المهمة للغاية أثناء قراءة أي كتاب القدرة على وضع إشارة مرجعية على الصفحات حتى تتمكن من المتابعة من المكان الذي تركته.
WordofAllah Quran Kareem يوفر لك وظائف متعددة. يمكنك إبراز أي عدد من الآيات على الصفحة. إذا كنت تريد إبقاء هذه الآيات مظللة للمتابعة لاحقًا ، يمكنك ببساطة الضغط باستمرار على الآية ووضع إشارة عليها من خلال الأيقونة الأنيقة المنبثقة.
يتابع تطبيق WordofAllah Quran بذكاء الصفحات التي قمت بزيارتها مؤخرًا ، لذلك إذا نسيت عن طريق الخطأ الإشارة المرجعية ، فإن.

WordofAllah Quran .

تحميل APK النسخة 1.4.8.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل WordofAllah Quran Urdu English 15 Lines APK 1.4.8.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

53 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.0M