sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-23

تحميل Zenva - FREE Coding Courses Game Web Apps APK

تطبيق Zenva FREE Coding Courses Game Web Apps تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0.8 المحدثة بتاريخ 2020-06-23 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Zenva Pty Ltd ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

Zenva هي المنصة الرائدة في العالم لتعلم البرمجة وعلوم الكمبيوتر. من خلال الدورات التدريبية التي ستعلمك كيفية ترميز الطريقة السهلة ، ستتمكن سريعًا من إتقان المهارات المطلوبة التي تعد ضرورية للنجاح كمطور.

انضم إلى مجتمع يضم أكثر من 400000 من المتعلمين والمطورين وخبراء الصناعة وابدأ في تعلم اللعبة وتطوير الويب والهاتف المحمول وتطوير AR و VR وعلوم البيانات ورؤية الكمبيوتر والتعلم الآلي و AI والمزيد.

خيارات التعلم المرنة. يمكنك الوصول إلى دروس الفيديو عند الطلب وملاحظات الدرس المكتوبة الشاملة وملفات المشروع القابلة للتنزيل على أي جهاز وفي أي مكان وفي أي وقت.

تعلم دون اتصال. قم بتنزيل دروس الفيديو وملاحظات الدرس النصي بحيث يمكنك التعلم أثناء التنقل - حتى إذا لم يكن لديك وصول إلى الإنترنت.

100 ٪ بداية ودية. تتراوح الدورات من الدورات التمهيدية لأولئك الذين لم يشفروا من قبل ، إلى المحتوى المتوسط ​​والمتقدم المثالي للمبرمجين المتمرسين.

دورات ميسورة التكلفة. يتمثل أحد مبادئنا الأساسية في جعل التعليم الفني عالي الجودة ميسور التكلفة - حيث توفر منصتنا دورات مجانية ومدفوعة ، مع ضمان وجود شيء يناسب كل ميزانية.

الحصول على دعم الخبراء. اتصل مباشرة بالمدربين الخبراء ، الذين هم على استعداد لمساعدتك في أي أسئلة لديك ، أو المشاكل التي تواجهها.

تقدم الرعاية الخاصة بك. نحن نتبع نهجًا قائمًا على المشاريع ، بحيث يمكنك كما تعلم ، إنشاء محفظة متينة يمكن استخدامها لإقناع العملاء وأصحاب العمل المحتملين.

إضفاء الطابع الشخصي على التعلم الخاص بك. تم تصميم الدورات والمناهج الدراسية الخاصة بنا بحيث يمكنك تعلمها وفقًا لسرعتك الخاصة ، وتخصيص تجربتك من خلال التسميات التوضيحية المغلقة وسرعات التشغيل المتغيرة.

إتقان اللغات المطلوبة والإطار

تطوير الألعاب ، AR و VR - C ، الوحدة (ثنائية وثلاثية الأبعاد) ، Phaser ، Pygame ، فوتون ، خلاط ، MagicaVoxel ، GIMP ، Inkscape ، Mixamo ، خدمات Microsoft.

zenva zenval zenva aspirateur zen value zenva avis zenva robot
zervant zen vape shop envato .

تحميل APK النسخة 1.0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zenva - FREE Coding Courses Game Web Apps APK 1.0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

53 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M