sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2024-04-01

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE آركين APK

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE آركين تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.1.0 المحدثة بتاريخ 2024-04-01 بحجم 1,8GB، هذه اللعبة من تطوير Tencent Games ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

أفضل لعبة معركة ملكية للهاتف المحمول اللعبة محل الاختيار لما يزيد عن مليار لاعب. 【تحفة الباتل رويال الملحمية】
الكثير من الفعاليات بانتظارك لتستكشفها! تربَّع على القمة في PUBG MOBILE وأطلق العنان لمهاراتك القتالية، إذ يُمكن لكل طلقة في هذه المعركة المُحتدمة تغيير الموازين كُليًّا وقلب الموقف رأسًا على عقب. PUBG MOBILE لعبة باتل رويال مبتكرة وواحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الأجهزة المحمولة.

【معارك محتدمة مدتها 10 دقائق】
جهِّز أسلحتك النارية واستجب لنداء المعركة في PUBG MOBILE وأطلِق النار كما تريد في المباريات. النصر حليف دائمًا للاعبين الأكثر استراتيجية وتمتعًا بسرعة البديهة… هم وحدهم مَن ينجون من فوضى المعركة.

【الكثير من الخرائط والمعارك】
تتضمن PUBG MOBILE الكثير من الخرائط وآليات اللعب، مما يوفر تجربة صمود مشوقة في خرائط مختلفة. اعثر على أصدقائك والعبوا الأوضاع الجديدة معًا! افعل ما تشاء وأطلِق النار كما تريد!

【اِلعب في أي وقت وفي أي مكان】
استرح والعب PUBG MOBILE قدر ما تريد! أطلق النار وقاتل كما تشاء في مغامرة سلسة وتجربة لعب لم يسبق لها مثيل. تقدم PUBG MOBILE تجربة قتالية لا هوادة فيها على المحمول، حيث تمثل كل خطوة خيطًا رفيعًا يفصل ما بين النصر أو الهزيمة.

【مُصممة خصيصًا للمحمول】
تشتمل على عناصر تحكم قابلة للتخصيص ووضع تدريب ونظام دردشة صوتية مع الأصدقاء. استمتع بتجربة التحكم الأكثر سلاسة والأسلحة النارية الأكثر واقعية على هاتفك. توفّر PUBG MOBILE عناصر عالية التقنية وأسلوب لعب عالي الدقة. ستجد كل ما تتمناه في PUBG MOBILE. اختر من بين عدد لا يحصى من الأسلحة النارية واختبر مهارتك في التصويب. تُضاف عناصر وخرائط وأوضاع جديدة باستمرار إلى اللعبة. تقدم PUBG MOBILE أقوى المعارك الجماعية المجانية على هاتفك المحمول. انضم إلى المعركة وجهِّز عتادك والعب لتحقيق الفوز. اصمد في المعارك الملحمية المكونة من 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي ووضع الحمولة ووضع مباراة الفرق المميتة سريع الوتيرة بنمط 4 ضد 4 ووضع الإصابة بالعدوى. النجاة هي الهدف الأساسي، وآخر اللاعبين صمودًا سيكون الفائز. اقبل المهام وأطلِق النار كما تريد!

【تابعنا】
إنستغرام: رابط الصفحة من هنا
فيسبوك: رابط الصفحة من هنا
X: رابط الصفحة من هنا
يوتيوب: رابط الصفحة من هنا
تيك توك: رابط الصفحة من هنا
ريديت: رابط الصفحة من هنا
ديسكورد: رابط الصفحة من هنا
يُرجى التواصل مع خدمة العملاء إذا واجهت أي مشكلات عبر: servicepubgmobile.com

يُرجى قراءة سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم الخاصة بـ PUBG MOBILE
سياسة الخصوصية: رابط الصفحة من هنا
اتفاقية مستخدم Tencent Games: رابط الصفحة من هنا

لعبة ببجي مجانية لعبة ببجي كورية لعبه ببجي موبايل لعبة ببجي لايت لعبة ببجي للكمبيوتر لعبة ببجي بدون نت مهكرة
لعبة ببجي بدون نت للاندرويد لعبه ببجي الجديده لعبه ببجي من غير نت .

تحميل APK النسخة 3.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE آركين APK 3.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,689,120 visibility 50,000 - 100,000 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 1,8GB