sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-26

تحميل AC Remote Control For All AC Free APK للاندرويد

تطبيق AC Remote Control For All AC تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-08-26 بحجم 6,4MB، هذا التطبيق من تطوير Chloe Magical Games ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

تطبيق AC Remote Control for All - تطبيق Universal AC Remote Control من أجلك.

AC Remote Control For All AC هو أفضل جهاز تحكم ذكي لمكيفات الهواء الخاصة بك Universal AC Remote Control . نسيت الآن جهاز التحكم عن بعد الكلاسيكي القديم الخاص بك إلى الأبد وقم بتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد. جهاز تحكم عن بعد عالمي AC ، أفضل جهاز تحكم عن بعد ذكي لمكيفات الهواء الخاصة بك. لذلك استخدم هذا التطبيق الممتع الذي استخدمته في أي وقت مضى للتحكم عن بعد العالمي AC.

تنصل:
التحكم عن بعد في التيار المتردد للجميع AC - تطبيق AC البعيد العالمي هو تطبيق تحكم عن بعد يعمل بالأشعة تحت الحمراء ، يجب أن يكون لديك جهاز إرسال IR داخلي أو الأشعة تحت الحمراء الخارجية للتحكم في التيار المتردد.

تحكم في مكيف الهواء باستخدام جهاز التحكم عن بعد AC. كلما لم تتمكن من العثور على جهاز التحكم عن بعد في المنزل ، سيكون تطبيق التحكم عن بعد في التيار المتردد هنا للمساعدة في التحكم في التيار المتردد. أداة التحكم عن بعد ac هذه هي جهاز تحكم عن بعد عالمي لجميع أجهزة تكييف الهواء. استخدم هاتفك الذكي كوحدة تحكم عن بُعد في التيار المتردد لمكيف الهواء. جهاز التحكم عن بعد AC يدعم جميع العلامات التجارية .

مرحبا بكم في تطبيق مجاني للتحكم عن بعد مكيف الهواء. مع Ac Remote ، يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى AC Remote Control - كل جهاز AC Remote. جهاز تحكم عن بُعد في التيار المتردد لجميع أجهزة التحكم عن بعد ، أفضل جهاز تحكم ذكي لمكيفات الهواء .

تطبيق AC Remote Control هو التحكم في التيار المتردد من نماذج مختلفة ، ويعمل تطبيق AC Remote Control For All AC عبر تقنية مكبر الأشعة تحت الحمراء (IR).

التحكم عن بعد AC للجميع يمكنك التحكم في جميع وظائف التيار المتردد الأساسية الخاصة بك مع هاتفك المحمول في AC Remote Control لجميع تطبيقات AC Remote. AC Remote هو جهاز تحكم عن بعد AC قائم على IR لجميع التطبيقات للتحكم في جميع وظائف مكيفات الهواء .

قم بتثبيت جهاز التحكم عن بعد العالمي AC ، واحتفظ دائمًا بجهاز التحكم عن بعد الخاص .

ac remote control ac remote control apk ac remote control app ac remote app ac remote control – universal remote control ac remote apk
ac remote symbols ac remote iphone ac remote online .

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل AC Remote Control For All AC APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,874 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 6,4MB