sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-10

تحميل رياضيات الصف الأول الابتدائي تمارين و دروس APK

تطبيق رياضيات الصف الأول الابتدائي تمارين و دروس تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2022-12-10 بحجم 15,8MB، هذا التطبيق من تطوير Flash Toons ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

رياضيات اول ابتدائي | تمارين الرياضيات | دروس الرياضيات | رياضيات الصف الأول. ضمن شبكة الرياضيات التعليمية من التطبيقات والفيديوهات والدروس التي تقدمها فلاش توونز يأتي هذا تطبيق رياضيات اول ابتدائي الرائع 👍 والذي يقدم تمارين في دروس الرياضيات والحساب لصالح الصف الاول الابتدائي.
يمكنكم استخدام تطبيق رياضيات اول ابتدائي للمساعدة بقوة في حل كتاب الرياضيات حيث تنوع الأسئلة وعددها الغير محدود يساعد في انتاج حلول رياضيات كثيرة.
👈 الكثير من المدرسين يستطيعون استخدام برنامج رياضيات الصف الأول المقدم من فلاش توونز في تحضير درس رياضيات ضمن منهاج الصف الاول حيث يستخرجون تمارين الرياضيات منه بسهولة وسرعة نظرا لأن التطبيق يولد أسئلة عشوائية غير متكررة وبتصميم رائع وجذاب.
👈 كما يستطيع مدرس رياضيات من استخدامه في فصوله الدراسية في عمليات شرح رياضيات متنوعة أو معقدة في منهاج الصف الاول الابتدائي. اضافة الى حل كتاب الرياضيات و حل تمارين الرياضيات او تجهيز مطويات رياضيات تعليمية لطلابهم في الصف الأول.
👈 يمكن أيضا تجهيز اوراق عمل رياضيات تعليمية من خلال تمارين تطبيق رياضيات اول ابتدائي فتغني كثيرون يتساءلون كيف اسوي حساب.
👈 هذا التطبيق يغنيك عن المعاناة في تدريس طفلك علم الرياضيات حيث أنه يجعله يندمج مع التمارين بطريقة ممتعة ويقوم بتوليد أسئلة لا نهائية بأرقام عشوائية مشكّلة بذلك ما يشبه اختبار الرياضيات ولكن على شكل العاب رياضيات.

✨ يحتوي تطبيق رياضيات اول ابتدائي على نوعين من الدروس و برامج اطفال تعليميه التي تغطي المهارات الأساسية لمعرفة الطفل بالتالي
⭐ الأعداد من 0 وحتى 9 والتمييز بينها بالشكل الصحيح ولهذا النوع ستة دروس مختلفة كما هو وارد في منهاج رياضيات الصف الأول الابتدائي المقرر.
⭐ الترتيب بين الأعداد في كلا الاتجاهين التصاعدي والتنازلي ولهذا النوع عشرة دروس مختلفة.
⭐ تحديد العدد الترتيبي والجمع والطرح ضمن العدد 9 ولهذا النوع 3 دروس.
⭐ كما يمكنكم التطبيق من اختيار عرض الأرقام إما عربية أو هندية

1️⃣2️⃣3️⃣ 👈 وبخلاف تطبيق رياضيات الصف الأول فهناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدمها فلاش توونز على متجر جوجل بلاي أو من خلال موقعها رابط الصفحة من هنا على الانترنت مشكّلة بذلك شبكة الرياضيات الحديثة التي تتكون من برامج تفاعلية و العاب رياضيات مختصة في دروس الرياضيات و حلول رياضيات و تمارين في الرياضيات و حل تمارين الرياضيات و حل مسائل الرياضيات.

✅ تسهل شبكه الرياضيات التعليميه التي وفرتها فلاش توونز على موقعها وحسابها على متجر جوجل بلاي وصفحاتها على فيسبوك عمليات التعلم في الرياضيات والحساب وكذلك الشبكة التعليمية في اللغة العربية والانجليزية وغيرها من المواد التعليمية الهامة.

👈👈 الدروس و اسئلة الرياضيات التي يقدمها تطبيق رياضيات اول ابتدائي لأطفالكم هي برامج اطفال تعليميه كالتالي

الأول: تحديد عدد الأشياء التي تظهر داخل المربع
حيث يقوم الطفل بعد رموز وصور الأشياء التي تظهر في المربع الظاهر أماهه ومنها يعرف العدد المطلوب فيقوم بالاشارة باصبعه أو النقر على المربع المحتوي على الرقم الصحيح.

الثاني: توصيل المجموعات المتساوية
يتعلم الطفل هنا كيف يقوم بمقارنة مجموعات عددية من أشياء ومن مجرد النظر يستطيع أن يعرف المجموعات المحتوية على نفس العدد فيقوم بسحبها فوق بعضها البعض ليحل المسألة الحسابية بسهولة.

الثالث والرابع: المقارنة بين مجموعتين عدديتين أو عددين وتحديد الاشارة الصحيحة
على الصغير هنا أن يقوم بملاحظة عدد الأشياء بداخل كل مجموعة أو العدد الظاهر أمامه وأن يحدد أي المجموعتين أو العددين الأكبر وأيهما الأصغر ثم يقوم بتحديد اشارة المقارنة الصحيحة.

الخامس: التلوين بقدر العدد الظاهر
هذا الدرس يهدف لتمرين الطفل على انشاء العدد المطلوب بطريقة التلوين حيث تظهر أمامه مجموعة دوائر فارغة وعليه أن يلونها.

السادس: النقل بقدر العدد المطلوب
هذا درس تحفيزي يعلم على تكوين المجموعات العددية حسب رقم محدد يظهر للطفل.

الدرس السابع: تحديد الرمز حسب العدد الترتيبي
وهو درس يهدف لتعليم الطفل الترتيب العددي حيث يقوم التطبيق بنطق صوتي للترتيب المطلوب تحديده وعلى اللاعب أن يحدد الرمز ذات الترتيب الصحيح.

الثامن والتاسع : تحديد ناتج جمع العددين أو طرح
وهنا يقوم التطبيق باظهار عددين بشكل عشوائي وعلى المستخدم أن يقوم بجمعهما أو طرحهما في عقله ومن ثم كتابة ناتج الجمع أو الطرح الصحيح.

يلي كل هذه الدروس مجموعة أخرى من الدروس ولكنها متخصصة في تمرين الطفل واختباره في مقارنة الأعداد وأيها يسبق أو يلي الآخر. حيث يطلب من الطفل تحديد العدد السابق لعدد ما أو تحديد العدد التالي له. ودروس أخرى تظهر له ثلاثة أعداد أو مجموعات عددية وعليه أن يقوم بترتيبها تصاعديا أو تنازليا..

رياضيات الصف السادس الابتدائي رياضيات الصف الخامس رياضيات الصف الرابع رياضيات الصف السادس رياضيات الصف الرابع الابتدائي رياضيات الصف الخامس الابتدائي
رياضيات الصف الثالث الابتدائي رياضيات الصف السادس الابتدائي pdf رياضيات الصف السابع .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل رياضيات الصف الأول الابتدائي تمارين و دروس APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

10,586 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 15,8MB