sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-08

تحميل Baby Boy Caring - Animal Costumes Free APK للاندرويد

تطبيق Baby Boy Caring Animal Costumes تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-12-08 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير rosytales ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

اقض يومًا رائعًا مع هذا الطفل اللطيف واستمتع بأنشطة مرحة مختلفة معًا. بمجرد النقر فوق زر التشغيل الخاص بلعبة الأطفال هذه ، ستتحمل مسؤولية احتياجات طفلك. ابدأ يومه واصطحبه إلى الحمام حيث ستجعله يستحم بالفقاعات. تأكد من تنظيفه أيضًا قبل أن يتمكن من الخروج من حوض الاستحمام. استخدم الشامبو والصابون لغسله جيدًا ثم اصطحب طفلك الرضيع إلى غرفة الرياضة. هناك سيقوم ببعض التمارين ويلعب بعض الألعاب الرائعة. ساعده على البقاء نشطًا والانتقال إلى خطوة الرعاية التالية. يحتاج طفلك الرضيع إلى الرضاعة. حضري له بعض الوجبات الشهية وقدميها. الآن بعد أن أصبح بطن طفلك ممتلئًا ، يمكنك الاستمرار في ارتداء جزء الملابس. الجزء الأكثر إثارة هو أنه يمكنك اختيار أزياء الحيوانات الجميلة له. يمكنك اختيار أن تلبسه مثل الباندا أو الأرنب أو أي حيوانات أخرى متاحة. اختر إكسسوارات مضحكة تتناسب مع مظهر طفلك ، مثل الملصقات أو النظارات الشمسية أو القبعات المتوافقة الرائعة. بمجرد أن يرتدي ملابسه يكون جاهزًا للذهاب إلى غرفة اللعب الخاصة به ، حيث تنتظر ألعابه المفضلة. تحتوي اللعبة على خطوة لعبة صغيرة مدمجة رائعة أيضًا. هنا يمكنك مزج الحلوى ومطابقتها وربح نقاط متعددة. استمتع بلعبة الحلوى واستمر في اللعب حتى تصبح الأفضل. بعد الوصول إلى الدرجة الأعلى ، يمكنك اصطحاب طفلك إلى النوم حتى يتمكن من الحصول على قسط من الراحة. دعه يعيد شحن طاقته ليوم جميل آخر يمكن أن تقضيه معًا.

تأتي هذه اللعبة مع ميزات مثيرة للاهتمام مثل:
- لعب مجاني
- طفل لطيف للاعتناء به
- تلبية احتياجات الطفل
- إكسسوارات وملابس لطيفة على شكل حيوانات للاستخدام
- تعلم أهمية النوم للطفل الصغير
- دمج لعبة المباراة والمزيج للعب
- التحكم باللعبة بسهولة
- أنشطة ممتعة متعددة للدخول فيها
- خذي حمامًا وتأكدي من أنه يأكل جيدًا
- أصوات مبهجة ورسومات جميلة
- اكتساب مهارات القائم بأعمال تصريف.

baby boy film baby boy beyonce baby boy jul baby boy traduction baby boy ya levis baby boy 2
baby boy names baby boy lyrics baby boy acteur .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Baby Boy Caring - Animal Costumes APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0