sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-02-09

تحميل لعبة مساعدة أبي في اعمال المنزل Free APK لـ Android

لعبة مساعدة أبي في اعمال المنزل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2018-02-09 بحجم 22M، هذه اللعبة من تطوير Fun Games STUDIO ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

أبي يحتاج الى مساعدتكم الآن! مساعدته قبل أن يفقد عقله ويذهب مجنون بسبب العديد من الأعمال. مساعدة والدك إنجاز العديد من المهام في هذا مجانا للعب تنظيف الألعاب. أولا، مهمتكم ستكون لرعاية غرفة المعيشة التي هي الفوضى الإجمالية. والكثير من الأشياء تحتاج إلى أن تؤخذ في الاعتبار، ولكننا سوف نركز فقط على أهم الأشياء التي هي: التخلص من القمامة أولا، وجمعه ووضعه في سلة المهملات، ثم غسل السجاد وتأكد من أنك لا &39;ر نرى أي آثار أقدام هناك، كما يغسل الأرض ثم لمسح نظيفة، ومحو العنكبوت على شبكة الإنترنت والغبار سيئة، لا ننسى خزانة جدا. أيضا لدينا الكثير من الأشياء التي ليست بالضبط في مكانها الصحيح، تأكد من كل واحد منهم يتم وضع مرة أخرى في مكانها. عند الانتهاء من ذلك عليك أن تأخذ الرعاية من الملابس القذرة، لا تقلق انها ستكون سهلة لأن الفتيات تساعد أبائهم. ثم وضع الغسيل في الجهاز والحصول عليه حتى تتمكن من جعلها رائحة ونبض. وبمجرد الانتهاء من برنامج الجهاز الانتقال إلى الجزء حيث كنت معلقة لهم لتجف. وضعها مرة أخرى في خزانة، ولكن فقط بعد الحديد وأضعاف لهم. الآن يأتي الجزء تصفيف الشعر حيث سوف تختار نوع تريد ومحاولة تنفيذها لهذا الأب مجنون. قطع الشعر أولا، وغسله وإذا كان من الضروري الطلاء عليه مع الألوان مجنون. الحصول على نظرة لطيفة لهذا أبي وإنجاز المهام التي تم تعيينها لك في هذه اللعبة اللعب الحر.

هنا يمكنك العثور على الميزات الرائعة التي لدينا لعبة ممتعة توفر:
* فهو حر للعب
* مسلية جدا
* يمكنك جعل تسريحات الشعر مذهلة
* علاج حق والدك وجعله يشعر خاصة
* فرصة عظيمة لتعلم كيفية استخدام العديد من الأدوات
* تعرف على كيفية القيام بالأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل
* من السهل جدا للعب وضوابط.

لعبة نيوتن لعبة بنات لعبة بنات مسلسل لعبة الحظ لعبة الشطرنج لعبة النرد
لعبة الحبار لعبة الموت لعبة .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مساعدة أبي في اعمال المنزل APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M