sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-11-11

تحميل Baby Boy Caring Cupidon Dress Free APK للاندرويد

تطبيق Baby Boy Caring Cupidon Dress تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-11-11 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير Chic World ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

حان الوقت لمغامرة حب مع لعبة الأطفال الرائعة هذه حيث يمكنك قضاء بعض اللحظات مع Baby Cupidon. ساعد صائد القلب هذا على إكمال أعماله اليومية بينما تقضي وقتًا ممتعًا معًا. أول شيء عليك القيام به هو الاستحمام. املأ حوض الاستحمام ودع الطفل يدخل حتى تتمكن من غسله بشكل صحيح. استخدمي الإسفنج لغسله ولا تنسي استخدام المنتجات المناسبة لشعره ووجهه وبقية أجزاء الجسم. بمجرد أن يصبح نظيفًا ونظيفًا ، يجب عليك مواصلة عملية الرعاية. الخطوة التالية هي عملية التغذية وسيكون عليك تحضير شيء لذيذ لطفل كيوبيدون. طهي معًا شيئًا لذيذًا من الكتاب مع وصفاته المفضلة واجعل الطعام جاهزًا لتقديمه على الطاولة. أكمل وجبته ببعض الأطعمة اللذيذة. الآن وقد تم تلبية احتياجاته ويمكنك الذهاب إلى غرفة اللعب حيث تنتظرك ألعاب متعددة. يمكنك حتى مساعدته في أداء التمرين. اتبع التعليمات الخاصة بالتمارين واستمتع بوقت اللعب. اصطحب طفلك إلى غرفة الملابس واختر الزي الذي تعتقد أنه يناسبه أكثر. اجمع بين عناصر الملابس والألوان المختلفة للحصول على المظهر المطلوب. يمكنك أيضًا إضافة إكسسوارات جميلة مثل النظارات الشمسية والتاج وربما بعض الملصقات المجنونة. تم الانتهاء من ملابسه ويجب أن تستمر في الاستمتاع بلعبة الحلوى التي تأتي مدمجة هنا. القاعدة الرئيسية هي خلط الفواكه والحلويات التي تبدو متشابهة ومطابقتها للفوز. كل ما تبقى هو جعل كيوبيدون ينام حتى يتمكن من استعادة طاقته بعد يوم سعيد.

تأتي هذه اللعبة مع ميزات رائعة مثل:
- لعب مجاني
- تلبية احتياجات طفل كيوبيدون
- إكسسوارات وملابس لطيفة للاستخدام
- تنشيط التدريبات لطفلك
- تعلم اهمية النوم
- أنشطة ممتعة متعددة للدخول فيها
- خذي حمامًا وتأكدي من أنه يأكل جيدًا
- لعبة حلوى مطابقة مدمجة رائعة
- اكتساب مهارات القائم بأعمال تصريف.

baby boy film baby boy beyonce baby boy jul baby boy traduction baby boy 2 baby boy ya levis
baby boy names baby boy lyrics baby boy paroles .

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل Baby Boy Caring Cupidon Dress APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0