sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-08

تحميل المنبه - رسالة تذكير صوتية Free APK للاندرويد

تطبيق المنبه رسالة تذكير صوتية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v3.0.4 المحدثة بتاريخ 2022-12-08 بحجم 7,8MB، هذا التطبيق من تطوير Zheka Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

حوّل جهاز الأندرويد الخاص بك إلى منبه رقمي يتحدث إليك.. المنبه الرقمي الحديث هو تطبيق منبه مجاني وعملي للغاية. يمكن لتطبيق Talking Alarm Clock إيقاظك في الصباح أو تذكيرك بالمهام أثناء النهار.

حوّل جهاز الأندرويد الخاص بك إلى منبه رقمي يتحدث إليك.

الميزة الرئيسية لـ منبه رقمي ناطق هي أنه يمكنك إضافة رسائل صوتية إلى منبهاتك ، بحيث يتحدث المنبه إليك.

تسمح لك إعدادات الإيقاظ البطيء بالاستيقاظ في الصباح بلطف من أحلامك ، بطريقة سلمية وتقدمية ، لأن المنبه الرقمي الحديث يزيد من مستوى صوت المنبه ببطء بدلاً من البدء بأقصى مستوى صوت. بهذه الطريقة ، يمكنك تجنب الشعور بالدهشة بصوت عالٍ وأنت في نوم عميق.

المميزات
◉ أسرع طريقة إعداد.
◉ تمكين / تعطيل التنبيه باستخدام زر الطاقة أو أزرار الصوت أو الاهتزاز أو أزرار الشاشة.
◉ تعيين رسالة صوتية لكل منبه.
◉ صباحًا / مساءً أو تنسيق 24 ساعة
◉ حدد صوت المنبه الذي تريده من جميع نغمات الهاتف والأغاني والأصوات.
◉ الوضع الليلي
◉ رفض تلقائي
◉ تصميم أضيق الحدود

المنبه الرقمي الحديث يحول جهاز الأندرويد الخاص بك إلى ساعة رقمية ومنبه مجانًا!

تستخدم المنبه الرقمي الحديث موارد نظام منخفضة للغاية. يمكن استخدامه كمنبه أو ساعة مكتب جميلة عندما يكون متصلاً بالشاحن - الخيار لك.

لقد فكرنا أيضًا في قابلية الاستخدام - تحتوي الأوضاع الرقمية على واحد من أكبر أرقام الأرقام التي يمكن ملاحظتها بسهولة ، بحيث يمكن الاستمتاع بها في أي إعدادات ضوئية ومن مسافة مشاهدة رائعة.

لكل منبه يتم إنشاؤه ، يمكنك تعيين وقت ويوم محدد من الأسبوع. يمكنك ضبط رسالة التنبيه الصوتية وتكرار الأيام للأحداث المتكررة.

المنبه الرقمي الحديث أفضل من تطبيقات المنبه الأخرى. يعمل المنبه حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة ، في الوضع الصامت أو توصيل سدادات الأذن.

تأتي مع ساعة رقمية منضدة مدمجة. بمجرد تعيينه كشاشة توقف وتوصيل هاتفك بالشاحن الخاص بك ، فإنه يعرض تلقائيًا الوقت الحالي وحالة شحن البطارية بنمط LCD وخطوط كبيرة.

المنبه الرقمي الحديث هو منبه ناطق موثوق به وأنيق وسهل الاستخدام ويمكن تخصيصه حسب احتياجاتك.

يحتوي المنبه على جميع الميزات المتوقعة مثل تحديد اليوم أو تبديل الاهتزاز أو اختيار نغمة الرنين أو الغفوة أو إضافة رسالة صوتية مخصصة. الاستيقاظ سيكون من دواعي سروري. وهو يدعم العديد من الإنذارات كما تريد ، لذلك لن يكون هناك المزيد من الأعذار لعدم الاستيقاظ :) يتم دعم زيادة حجم الصوت بشكل تدريجي أيضًا ، ويتم تمكينها افتراضيًا.

الساعة الرقمية تعرض الوقت باستخدام عرض الشاشة بالكامل.
إذا لم يكن لديك ساعة لمعرفة الوقت الحالي ، فأنت في المكان الصحيح ، تأتي المنبه الرقمي الحديث مع ساعة رقمية LED توفر لك الوقت والتاريخ الصحيحين على الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول.

تعرض الساعة الرقمية أيضًا الساعة بالتاريخ واليوم من الأسبوع. الآلاف من مجموعات الألوان المتاحة لعرض الساعة.

الساعة الرقمية هي نوع من الساعات التي تعرض الوقت رقميًا مثل الأرقام أو الرموز الأخرى ، على عكس الساعة التناظرية ، حيث يُشار إلى الوقت بمواضع دوران العقارب.

يعمل على أي جهاز بما في ذلك الأجهزة اللوحية. إذا قررت استخدام هذه الساعة أثناء الليل ، نظرًا لأن الشاشة تعمل دائمًا ، فمن الأفضل إبقاء الجهاز في وضع التشغيل..

المنبهات المنبه اون لاين المنبه في المنام المنبه في الايفون المنبهات الحسية المنبهات للحامل
المنبهات الخارجية المنبهات لابن حجر المنبهات ما هي .

تحميل APK النسخة 3.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل المنبه - رسالة تذكير صوتية APK 3.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19,180 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 7,8MB