sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-05-09

تحميل Arabic To Kurdish Translator Free APK للاندرويد

تطبيق Arabic To Kurdish Translator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-05-09 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير all language translator hub ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

مترجم عربي كردي للنص والصوت والصورة من المعرض والكاميرا. * اكتب النص الخاص بك واحصل على الترجمة من العربية إلى الكردية على الفور. تواصل بسلاسة واستخدم مترجمًا مجانيًا عبر الإنترنت لترجمة الكلمات أو العبارات أو المستندات على الفور. يمكن لهذا المترجم المجاني أن يترجم بسرعة من الكلمات الكردية إلى العربية ومن العربية إلى الكلمات الكردية بالإضافة إلى جمل كاملة.

* مترجم النص من العربية إلى الكردية: -

مترجم عربي إلى كردي لترجمة النص وترجمة الكلمات وترجمة الفقرة وأيضًا ترجمة الجمل الكاملة. يستخدم هذا التطبيق أيضًا للمترجم من العربية إلى الكردية ويترجم الكردية إلى العربية أيضًا للكلمات والنصوص والجمل الكاملة.

* مترجم الكاميرا والصورة من العربية إلى الكردية من خلال تعلم لغة التعرف الضوئي على الحروف: -

المترجم من العربية إلى الكردية هو تحويل الصورة إلى نص. وكذلك تحويل الصورة إلى نص من التقاطها مباشرة بالكاميرا. استخدم هذا المترجم القراءة بأعلى سرعة في العالم من صورة إلى نص. يتميز الماسح الضوئي للنصوص العربية والكردية بتقنية OCR للتعرف على الأحرف من صورة بدقة عالية (99٪). يقوم بتحويل هاتفك المحمول إلى ماسح ضوئي للنص ومترجم. تحويل النص الخاص بك من صيغ مختلفة للصور مثل png ، jpg ، jpeg.

* ترجمة نص إلى كلام - التحدث إلى نص للغة العربية أو الكردية

يسمح المترجم من العربية إلى الكردية للمستخدمين التحدث وترجمة الصوت إلى نص (الكتابة الصوتية). بعد ذلك ، سيتعرف مترجم الصوت التلقائي على الإدخال الصوتي للمستخدم بسرعة وبدقة ، ويترجم مباشرة إلى اللغة التي تحددها ، ويقرأ نتيجة الترجمة بصوت عالٍ من خلال ميزة تحويل النص إلى صوت. هذه الميزة لترجمة النص من صوتك مثل الكردية أو العربية أيضًا.ترجمة أيضًا من العربية إلى الكردية والكردية إلى العربية من خلال صوتك ، هذا التطبيق أيضًا يجيب عن طريق ميزة التحدث إلى النص ، ما عليك سوى إدخال النص الذي تريده ، والسماح للكلمات العربية أو الكردية تحدث بصوت عالٍ نيابة عنك. يمكنك سماع النطق الصحيح للكلمات العربية والكلمات الكردية. إنه يساعد على تحسين اللغتين العربية والكردية. الآن يمكنك أن تبدو كمتحدث أصلي أيضًا. حسّن مفرداتك الآن !.

الميزة الذكية لهاتفك الذكي: -

* ترجمة النص من العربية إلى الكردية والكردية إلى المترجم العربي.
* ترجمة الصوت من العربية إلى الكردية والترجمة من الكردية إلى العربية.
* ترجمة النص من صورة الهاتف والصورة التي التقطتها الكاميرا بسلاسة بواسطة تقنية التعرف الضوئي على الحروف.
* ميزة الكلام إلى نص متاحة أيضًا لمتعلم اللغة.
* ميزة تحويل النص إلى كلام متاحة لمستمع الترجمة الذكي.
* تتوفر ميزة نسخ النص.
* يمكنك أيضًا نسخ نص من (الرسائل ، Whatsapp ، Facebook ، wechat ، مثل تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى) وتجاوزه للترجمة.
* يمكنك مشاركة نص مترجم مع مجموعة عائلتك وأصدقائك عن طريق (الرسائل ، Whatsapp ، Facebook ، wechat ، مثل تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى).
* يرجى تقييمنا من التطبيق من خلال ميزة التصنيف الذكية داخل التطبيق.
* قم أيضًا بتحديث تطبيقك عن طريق ميزة التحديث الذكية داخل التطبيق..

arabic to french arabic toons arabic to urdu arabic to english translation arabic to bangla arabic tongue twisters
arabic to phonetic arabic to spanish arabic to turkish .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Arabic To Kurdish Translator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

490 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M