sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2021-04-22

تحميل Addon Among Us for MCPE Free APK للاندرويد

تطبيق Addon Among Us for MCPE تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-22 بحجم 42M، هذا التطبيق من تطوير cheery bladghanaian ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

يعد Addon Between Us For MCPE واحدًا من أحدث التعديلات التي تحتوي على عناصر AfterUs التي تجلب لعبتك الكلاسيكية إلى مغامرة اللعبة الناجحة! الآن يمكنك أن تصبح خائنًا رشيقًا أو أحد أفراد الطاقم! انغمس في عالم من المغامرات في عالم البكسل! تنزيل الإضافات - مغامرات لا تُنسى في انتظارك!

انسَ ألعاب الفيديو المملة حيث تمنعك الحبكة الرئيسية من الإبداع المجاني! اجعل أحلامك تتحقق في عالم مكعب! جرب نفسك في الدور غير العادي للمستكشف والمغامر والمحارب الذي لا يقهر وحتى الساحر! يمكنك أيضًا بناء المنازل والقلاع وحتى الفيلات في أي مكان في عالم البكسل! لا توجد محظورات أو قيود هنا! يعتمد عليك فقط كيف سيتحول مصيرك الافتراضي! في الواقع الافتراضي ، لا يمكنك تقييد خيالك والاستمتاع بالمغامرة! يسعد الأطفال باللعب الملون ، وينسى الكبار المشاكل في الحياة الواقعية ويستمتعون!

إذا كنت تحب اللعبة الشعبية متعددة اللاعبين ، حيث تتمثل المهمة الرئيسية في العثور على متمرد أو خداع بقية اللاعبين ، فقد تم إنشاء ملحق إصدار الجيب الجديد من المطورين خصيصًا لك! الآن يمكنك الجمع بين لعبتين وقضاء وقت لا ينسى! مجموعة متنوعة لا تصدق من الشخصيات والمغامرات المثيرة والمواقع المختلفة والعواطف التي لا تُنسى في انتظارك. أخبر أصدقاءك عن الحداثة ، والعبوا معًا عبر الإنترنت واستمتعوا بالمغامرات الافتراضية! سيكون الملحق تنوعًا مثيرًا للاهتمام للبنين والبنات!

لكن هذه ليست كلها إضافات! تنزيل الخرائط! سيقومون بتوسيع الحدود وإضافة مواقع مثيرة للاهتمام! وستعمل حزم النسيج على تحسين جودة اللعب.

لكي تكون أروع لاعب وأكثرها تقدمًا ، لا تفوت أي تطبيق أو تحديث! شاهد مقاطع فيديو لمستخدمي YouTube المشهورين ، حيث يتحدثون عن آخر الأخبار. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات المفيدة والحقائق الشيقة على الويكي. شارك خارقة حياتك مع مستخدمين آخرين ، وساعد المبتدئين على التعود على مساحة البكسل.

الملحق بيننا لإخلاء.

mod among us mod among us 2023 mod among us android mod among us mobile mod among us hack mod among us chat de proximité
mod among us epic games mod among us sheriff mod among us zombie .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Addon Among Us for MCPE APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 42M