sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-02-21

تحميل Antivirus - Scan Remove Virus Booster virusFix APK

تطبيق Antivirus Scan Remove Virus Booster virus Fix تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-02-21 بحجم 8,2MB، هذا التطبيق من تطوير FunOut ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

️ يقوم VirusFix بمسح جميع أنواع الفيروسات في تطبيقك ويمنحك نتائج دقيقة مع التطبيقات.
️ يوفر Free Antivirus منظفًا غير مرغوب فيه يقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وملفات apk غير المستخدمة وملف temp وملفات السجل والمجلدات الفارغة.
️ Antivirus 2020 سهل الاستخدام ولا يسبب أي ضرر لأي جهاز وفي ملفات apk ، فإنه يتيح للمستخدم اختيار الملف المراد حذفه وعدم حذفه.
️ يوفر لك VirusFix أفضل أداء من خلال تخفيف عبء الهاتف الخاص بك بطريقة آمنة لعدم إلحاق الضرر بأي شيء في جهازك.

️ وظائف مضاد الفيروسات:
منظف الملفات غير المرغوب فيها:
قم بتنظيف جميع الملفات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا مثل ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وملفات السجل وملفات Temp والمجلدات الفارغة وملفات APK الإضافية وما إلى ذلك.
مضاد فيروسات:
يقوم بمسح جميع التطبيقات في هاتفك بإجراءات السلامة مع التحقق من الإذن المقدم ويتيح لك معرفة جميع الأذونات الضارة التي يستخدمها التطبيق والتي تم اكتشافها.
معزز الهاتف:
يتم التحقق من التحقق من جميع المعلومات والتطبيقات العالية مع عمليات الخلفية التي تمنع جهازك من العمل بسلاسة بواسطة هذه الميزة.
مُحسِّن وحدة المعالجة المركزية:
التحقق من جميع التطبيقات المرهقة التي تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين من الهاتف وتجعلها تحتفظ بمزيد من الذاكرة وتساعد الهاتف على التبريد.
موفر البطارية:
️ تساعد هذه الميزة على توفير البطارية من خلال اكتشاف جميع عمليات التشغيل في الخلفية والتي تستهلك الكثير من البطارية وتجعل بطارية هاتفك تستنفد.

️ إذا كنت تحب استخدام برامج مكافحة الفيروسات ، فالرجاء تزويدنا بالاقتراحات والتقييمات والمراجعات. الأشخاص الذين يشعرون أن هذا التطبيق يستحق كل هذا العناء ، من فضلك أعطونا تصنيفات بخمس نجوم (تصنيفات 5 نجوم) ⭐ ⭐ ⭐ ⭐.

antivirus antivirus gratuit pc antivirus mac antivirus android antivirus orange antivirus en ligne
antivirus gratuit android antivirus linux antivirus avast gratuit .

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Antivirus - Scan Remove Virus Booster virusFix APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,359 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 8,2MB