sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2018-05-31

تحميل Aluminium Window Design Ideas Free APK للاندرويد

تطبيق Aluminium Window Design Ideas تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-05-31 بحجم 18M، هذا التطبيق من تطوير Paramount Dev ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

نوافذ من الألومنيوم هي الخيارات الشعبية لأسباب عديدة. فهي دائمة وتتطلب الكثير من الصيانة، والسيطرة كذلك الضوضاء. كما أنها اقتصادية للغاية وتستخدم في العديد من المباني العامة، بما في ذلك المدارس وhospitals.If كنت تبحث عن شيء أنيق دائم بعد وقوي، ثم هذه الأطر سيكون الخيار الأمثل بالنسبة لك.

هذا النمط لأول مرة في الصورة خلال 60s عندما حصلت نوافذ الزجاج المزدوج شعبية. هذه تستخدم ليكون آلية والخيار الأكثر شعبية كما كانت خالية من عدد من المشاكل التي يمكن أن تترافق مع تلك العادية، والتي تشمل الخلاف، تزييفها والعفن، والصدأ وامتصاص الرطوبة بالطبع.

هي النوافذ الألومنيوم متوفرة في مجموعة من الأساليب، من التقليدية إلى bifolding إلى الانزلاق إلى التراص. إذا كنت ترغب في مباراة ويندوز الخاص بك إلى الأبواب في منزلك، وإطارات الألومنيوم تعطيك الحرية لفعل هذا. هذه هي بعض تصميم النوافذ الألومنيوم.

نوافذ بابية هي الأنواع الأكثر شيوعا من النوافذ الألومنيوم. هذه النوافذ هي كبيرة مؤطرة وتتكون من جزأين. وغالبا ما توجد نوافذ المحورية على المباني والمنازل مع التصميم المعاصر، ومصممة للسماح أكبر قدر ممكن من in.Aluminum الضوء الطبيعي ويندوز المظلة هي واحدة-بانيد والمتوسط ​​إلى إطار كبير ومصممة للتأرجح نحو الخارج على المفصلات الخاصة .Aluminum ويندوز على حد سواء خفيفة الوزن ومتينة، ولكن عادة ما يتطلب نوعا من كسر الحرارية أو تسرب للحد من توصيل الحرارة.

فما تنتظرون؟ الآن فتح هذا التطبيق، ومعرفة العديد من فكرة فخمة من تصميم نافذة الألومنيوم. مجرد تحميل ثيا تطبيق التطوير التنظيمي نافذة الألومنيوم أفكار التصميم وغرامة العديد من الأشياء الرائعة لتزيين نوافذ منزلك. يمكنك حفظ كل الصور في بطاقة الخاص بك وجعلها كخلفية هاتفك. على مدى أكثر، يمكنك مشاركة كل الصور إلى أصدقائك التي لها نفس الغرض كما كنت. للعثور على التصميم الأكثر مذهلة وأنيقة من تصميم أفكار نافذة الألومنيوم واختيار.

aluminium window design aluminium window frames aluminium window price aluminium windows near me aluminium window 4x4 price aluminium window price per sq ft
aluminium windows and doors aluminium windows price list aluminium window design for home .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Aluminium Window Design Ideas APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 18M