sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-03-23

تحميل Tokyo HD Anime Wallpaper Kaneki Ghoul APK

تطبيق Tokyo HD Anime Wallpaper Kaneki Ghoul تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-23 بحجم 40M، هذا التطبيق من تطوير STUDIO APPS KEY ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

خلفيات HD Kaneki Anime

في سلسلة Tokyo Ghoul ، يُعرف Ghoul بأنه جنس له شكل بشري ولكنه يأكل البشر من أجل البقاء. لذلك ، بدأ البشر ينظرون إلى هؤلاء الغول على أنهم مخلوقات خطرة.
الآن ، من بين العديد من الغول ، ما هي أخطر الغول؟ خلفيات أنمي ، كين كانيكي ، خلفيات الغول HD ، قفل شاشة كانيكي.

طوكيو غول هي سلسلة مانغا يابانية من نوع الخيال المظلم.
الشخصية الرئيسية في سلسلة Tokyo Ghoul هي Ken Kaneki ، أحد الشخصيات التي عانت من تغيرات نفسية شديدة عدة مرات. منذ أن تعرض للتعذيب على يد ياموري ، شهد كانيكي تغييرًا أصبح هائجًا ويقاتل دون خوف على الإطلاق. منذ ذلك الحين ، أكل ياموري وبدأ في أن يصبح كاكوجا. هذا جزء من خلفية الرسوم المتحركة لـ Ken Kaneki Ghoul HD على شاشة قفل Tokyo Ghoul.


Tokoyo Anime Ghoul Characters Wallpapers Quotes Wallpapers HD الميزة:
- من السهل تطبيق الخلفية على شاشتك الرئيسية و / أو شاشة القفل
- خلفية ملء الشاشة
- جودة HD
- يعمل دون اتصال
- وفر الطاقة والبطارية ، وخاصة على شاشات أموليد.

طوكيو HD Wallpaper Ghoul Offline خضعت لاختيار دقيق من قبل المنشور الذي يضمن جودة جيدة للصور. يتم تحديد الخلفيات بدقة لكل جهاز. سيتم تقديمك جيدًا بخلفيات مذهلة فقط ستبدو تمامًا كخلفية على شاشة هاتفك.


ملاحظة: هذا تطبيق غير رسمي. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر محمية لأصحابها

تنصل:

تم إنشاء هذا التطبيق من قبل المعجبين ، وهو غير رسمي. لا ينتمي المحتوى الموجود في هذا التطبيق إلى أي شركة أو يتم اعتماده أو رعايته أو اعتماده بشكل خاص. هذا التطبيق مخصص للترفيه ولجميع المعجبين للاستمتاع بخلفيات الرسوم المتحركة هذه. دعم تحميل صور متحركة انمي بحجم كبير

تنصل:

جميع الخلفيات في هذا التطبيق تخضع لترخيص إبداعي مشترك ويذهب الرصيد إلى أصحابها. لم يتم اعتماد هذه الصور من قبل أي من المالكين المحتملين ، ويتم استخدام الصور فقط لأغراض جمالية. لا يُقصد انتهاك حقوق الطبع والنشر ، وسيتم احترام أي طلب لإزالة إحدى الصور / الشعارات /.

tokyo hnd tokyo hdri tokyo hdri free tokyo hd 4k tokyo hdi tokyo hd wallpaper 4k
tokyo hd wallpapers tokyo airport hnd tokyo hd image .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Tokyo HD Anime Wallpaper Kaneki Ghoul APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 40M