sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-06-08

تحميل Bluetooth Mic Audio Recorder Live Mic Recorder APK

تطبيق Bluetooth Mic Audio Recorder Live Mic Recorder تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2021-06-08 بحجم 6.7M، هذا التطبيق من تطوير AwamiSolution ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يقوم Live Bluetooth Mic Voice Recorder بحفظ صوتك وصوتك من ميكروفون الميكروفون في جهاز محمول. يعد Bluetooth Mic Audio Recorder هو أفضل الأدوات للتسجيل من أجهزة البلوتوث بسهولة. باستخدام Live Microphone Bluetooth ، يمكنك تسجيل Vice بسهولة فقط قم بتوصيل ميكروفون البلوتوث من خلال تطبيق مسجل صوت bluetooth mic وبدء حديثك ، وسيسجل تلقائيًا في الجهاز المحمول.

الآن قم بتوصيل الميكروفون المباشر بمسجل صوت البلوتوث ، وسجِّل كل محاضرات واجتماعات المؤتمر لكل صوت أثناء المناقشة. يتم توصيل سماعة الرأس وميكروفون البلوتوث بسهولة من خلال تطبيقنا لتسجيل صوتك وصوتك. يعد مسجل صوت Bluetooth المباشر من أفضل الأدوات لتسجيل الصوت عبر ميكروفون البلوتوث. يمكنك استخدام Live Bluetooth Mic Recorder في أماكن مختلفة لتسجيل الخطب والعروض التقديمية والمحاضرات والعديد من الأشياء الأخرى الخالية تمامًا من الضوضاء الصوتية.

يوفر مسجل الصوت بميكروفون Bluetooth إمكانية لمستخدم android لتسجيل الصوت دون أي تدخل. بعد توصيل مسجل ميكروفون وميكروفون بلوتوث ، احتفظ بجوالك على المنضدة أو في جيبك وابدأ في الإعلان والمحاضرة سيوفره في هاتفك المحمول. ستستمع حرفيًا إلى كلامك ومحادثاتك من خلال اللعب من مسجل الصوت.

مسجل صوت البلوتوث المباشر للميكروفون يحفظ الصوت والصوت من الميكروفون المباشر بالبلوتوث صوت آخر لا يحفظ سجلات المكالمات أو الأصوات الأخرى. إنه مصمم خصيصًا لتسجيل صوت مكبر صوت الميكروفون في الجهاز المحمول لإدراجها لاحقًا وتسجيلات صوتية أخرى.

يعمل تسجيل ميكروفون البلوتوث المباشر على مسافة 10 أمتار بشكل صحيح إذا كانت المسافة أكبر من الإشارة ستكون ضعيفة. تقطع العقبة والتداخلات الأخرى الاتصال بين مسجل الصوت الذي يعمل بالبلوتوث والميكروفون المباشر.

ميزة في مسجل صوت البلوتوث: مسجل ميكروفون مباشر:

🎧 سجل الصوت من خلال ميكروفون البلوتوث المباشر في الهاتف المحمول
🎧 من السهل توصيل سماعة الرأس والميكروفون بالبلوتوث المحمول
🎧 Live Mic Recorder هو.

bluetooth mic bluetooth microbit bluetooth micro bluetooth microsoft bluetooth microbit v2 bluetooth micropython
bluetooth micro voiture bluetooth microbit python bluetooth microphone for iphone .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bluetooth Mic Audio Recorder Live Mic Recorder APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

246 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.7M