sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-26

تحميل تصاميم سقف غرفة النوم Free APK للاندرويد

تطبيق تصاميم سقف غرفة النوم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2019-10-26 بحجم 6.1M، هذا التطبيق من تطوير Qaizal ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

عندما كنت إعادة تصميم غرفة النوم الخاصة بك، فإنه من السهل أن نغفل السقف. ولكن إذا كنت تفكر في ذلك الفضاء، وقماش نظيفة، وهناك عدد من الخيارات التي يمكن اختيار من بينها لإضافة نمط لا ينسى إلى الفضاء الخاص.
خيارات تصميم السقف الخاص تتجاوز ما إذا كان البقاء مع شقة التقليدية، سطح أبيض ناصع أو السقف مع الفشار أو بعض الملمس الآخرين. سقف الخاص بك لا بل يجب أن تكون بيضاء. لتغيير بسيط وغير مكلف ولكن مثيرة، والنظر في اللوحة سقف الخاص بك الظل نفسه كما في الجدران الأخرى من الغرفة الخاصة بك. يوصي بعض خبراء تصميم اللوحة السقف الخاص الظل أخف وزنا من نفس لون الجدران الخاصة بك. النظر في الألوان التي تستخدمها في جميع أنحاء الغرفة، وحتى في الملحقات الخاصة بك. هل يمكن أن يكون أيضا لوحة جدارية مرسومة على السقف. وتشمل المفضلة لغرف النوم الغيوم والنجوم وغيرها من المشاهد السماء.
السقوف هي مكان عظيم لدمج العناصر المعمارية مثل خزائن والحزم محاصر. إذا تضمنت إعادة تشكيلها بك البناء، والنظر في السقف المقبب لإضافة كل من الدراما والضوء إلى غرفة النوم الخاصة بك. وسقف مقبب برميل فوق السرير يمكن أن تساعد في خلق مساحة حميمة بينما تضيف أيضا غرفة للخيارات الإضاءة الدرامية. وسقف مقبب يحيط بها نوافذ كبيرة يمكن أن تخلق نقطة مركزية مذهلة تطل على مشهد الطبيعة الجميلة أو الحديقة. ومناور بين الحزم من السقف المقبب تساعد في خلق شعور من النوم في الهواء الطلق، وأنها يمكن أن تعطي لك طريقة عرض كبيرة من النجوم في الليل والشمس المشرقة في الصباح.
لم يكن لديك لرفع سقف لإضافة الفائدة، ولكن. وسقف الدرج يعطي الغرفة لمسة تقليدية وأنيقة، وbeadboard فوق يخفف نظرة الغرفة ويعمل بشكل جيد مع ديكور البلاد.
العناصر المعمارية تعمل بشكل جيد مع السقوف في غرف واسعة، مشيرا الى اهتمام والقضاء على نظرة كثير من الأحيان رتابة من النفقات العامة سطح مستو، الأبيض. خزائن أو أشعة محاصر تضيف بعدا وتعمل بشكل جيد في غرف ذات سقوف عالية. إذا كنت إعادة عرض منزل قديم، ويمكن الحزم محاصر إخفاء الأسلاك الكهربائية جديد، قنوات أو التدفئة ومجاري الهواء الجوي. توفر المساحات بين الحزم فرصة أخرى لإضافة الفائدة إلى غرفة النوم الخاصة بك، وربما مع قطع الزجاج الملون مرتبة في تصميم فريد من نوعه. أو يمكنك تثبيت خزائن في أشكال هندسية أخرى من المستطيلات. طلاء خزائن أو ترك الخشب العارية اعتمادا على تفضيل الشخصية وديكور غرفتك.
الإضاءة هي جزء مهم آخر من تصميم السقف. إذا قمت بتثبيت سقف الدرج، يمكن أن الإضاءة تكون العنصر الخفي. يمكنك أيضا وضع الإضاءة وراء مظلة لعاب الشمس للحصول على تأثير حالمة.

تصاميم سقف ثانوي تصاميم اسقف جبس تصاميم اسقف جبس بورد تصاميم جبس اسقف تصاميم جبس بورد اسقف تصاميم اسقف مودرن
تصاميم سقف غرفة النوم تصاميم اسقف الجبس تصاميم ديكورات اسقف .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تصاميم سقف غرفة النوم APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.1M