sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-26

تحميل DIY شعر الزهور Free APK للاندرويد

تطبيق DIY شعر الزهور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات صور متحركة.
تحميل النسخة v6.1 المحدثة بتاريخ 2020-09-26 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير norsil ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

أنماط والبرامج التعليمية للحصول على تعليمات حول كيفية جعل بنفسك شعرت الزهور. استخدامها كما دبابيس، أو على القبعات والحقائب، أو جعل زهرة شعر وشاح، اكليلا من الزهور أو باقة. أعتقد أنك سوف تحصل على المدمنين على جعل هذه الزهور الجميلة، مثلي! جميع أنماط سهلة وسريعة لمتابعة وتتطلب سوى عدد قليل من المواد الأساسية. ورأى استخدام الاكريليك، أو الصوف شعر للثراء إضافية. معظم هذه الدروس يمكن أن يتم بدون خياطة. تتمتع تعلم لجعل هذه الزهور شعر!
تعلم كيفية جعل الزهور شعر
4 طرق بسيطة
عادة ما تكون مصنوعة الزهور التي يشعر بها احد من أربعة التقنيات الأساسية - بعض استخدام مزيج من them.The تأثير خلق زهرة معينة (وردة، الأمهات، الفاوانيا، ديزي، الخ) يتحقق من خلال تشكيل أو قطع الجزء العلوي من بتلات شعر في طرق مختلفة.
هذه الأساليب هي؛
توالت - يتم إجراء زهرة من قبل المتداول وتوقف حتى أو الخياطة شريط شعر - قطع في دوامة، خط مستقيم أو قطعة مستقيمة وهي مطوية ثم توالت.
بتلة بتلة من قبل - تبنى هذه الزهور ما يصل عن طريق ربط بتلات فردية، إما مع بعضها البعض أو إلى قاعدة. يمكن بتلات تكون دوائر بسيطة أو الساحات أو جميع أنواع الأشكال مربي الحيوانات.
مطوية - يتم طي عدة دوائر شعر مع حواف عادي أو نزوة (مع بعض بتلات قطع العميق) في نصف وربع ثم إرفاقها عند نقاط أسفل لخلق زهرة.
تتضمن هذه التقنية قطع شعرت أشكال الزهور في عدة أحجام وثم التراص لهم في ترتيب أكبر على الجزء السفلي، أصغر على أعلى - مسطحة. وحسموا أو لصقها معا عادة من خلال المركز.
شعر هو مادة رائعة لتقديم الطعام للاحتياجات صياغة الخاص بك. وبالإضافة إلى كونها غير مكلفة، فإنه من السهل جدا للعمل معها. الزهور شعر تجعل ديكور غرفة رائعة وكبيرة كما الإهداء الخيارات أيضا. اختيار من الأفكار جند هنا.

DIY شعر .

تحميل APK النسخة 6.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل DIY شعر الزهور APK 6.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M