sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية, شتائم غير حادة update 2020-07-28

تحميل Dawala Gugat | Wayang Golek Asep Sunandar APK

تطبيق Dawala Gugat Wayang Golek Asep Sunandar تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v2.1 المحدثة بتاريخ 2020-07-28 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير Dunia Wayang ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

حول Dawala Gugat وايانج كوليك أسيب سناندار

استمتع بأفضل مجموعة من Sundanese Wayang Golek في مسرحية بعنوان Dawala Gugat من تأليف Ki Dalang Asep Sunandar. تدور مسرحية الدمى Dawala Gugat حول قصة Dawala التي تقاضي الآلهة. أيضا كيف جاء كوراوا إلى توماريتيس على وشك قتل سيمار. ماذا سيحدث لدعوى دوالا؟ كيف هو مصير سيمار؟ قم بتثبيت الجواب والعثور على الإجابة أثناء الاستمتاع بسوندانيس بوبودوران المضحك من Cepot.

Wayang Golek هو فن سونداني تقليدي لأداء وايانغ مصنوع من الدمى الخشبية ، وهو مشهور بشكل خاص في منطقة تاناه باسوندان. تمتد منطقة توزيعه على نطاق واسع من سيريبون في الشرق إلى بانتين في الغرب ، حتى في منطقة جاوا الوسطى المتاخمة لجاوة الغربية. غالبًا ما تكون هناك أيضًا عروض وايانج كوليك. يتم تقديم Wayang Golek في مسرحيات galur أو carangan. تأتي القصة عادة من الحكايات الشعبية ، رامايانا ، أو ماهابهاراتا.

Ki Asep Sunandar Sunarya هو مايسترو عرض الدمى في إندونيسيا. بصفته محركًا للدمى ، فهو ثابت في مجال عمله ، teu incah balilahan. بدون وجود Asep Sunandar Sunarya ، ربما لم يكن Cepot مشهورًا كما هو عليه اليوم. بفضل إبداعه وابتكاره ، نجح في رفع درجة وايانج كوليك ، الذي يعتبره البعض فنًا تقليديًا. تم تنفيذ الزيادة من خلال صنع دمى Cepot التي يمكنها إيماءة ، ونودلز القيء العمياء ، وأرجونا مع سهامه ، وبيما مع صولجانه بالإضافة إلى ملابسه الفاخرة.

السوندانيز هم مجموعة عرقية نشأت من الجزء الغربي من جزيرة جاوة ، إندونيسيا ، مع مصطلح Tatar Pasundan الذي يغطي المناطق الإدارية لمقاطعات جاوة الغربية ، بانتين ، جاكرتا والمنطقة الغربية من جاوة الوسطى (بانيوماسان). تنتشر السوندانيز في أجزاء مختلفة من إندونيسيا ، مع مقاطعات بانتين وجاوة الغربية كمناطق رئيسية.

الميزات المميزة

* صوت غير متصل. يمكن الاستمتاع بجميع الأصوات في أي وقت وفي أي مكان حتى بدون اتصال بالإنترنت. ليست هناك حاجة أيضًا إلى البث ، لذا فهي توفر بالفعل حصة البيانات.

* ميزة المراوغة. يقوم بتشغيل الصوت العشوائي تلقائيًا. تقديم تجربة مختلفة ومسلية بالطبع.

* كرر / كرر الميزة. يقوم بتشغيل كل أو كل الصوت تلقائيًا وباستمرار. يجعل من السهل الاستماع إلى جميع الأغاني المتاحة تلقائيًا.

* تشغيل ، إيقاف مؤقت ، التالي ، وميزات شريط التمرير. يوفر تحكمًا كاملاً في كل تشغيل صوتي.

* الحد الأدنى من الإذن (معذرة). آمن للبيانات الشخصية لأن هذا التطبيق لا يؤخذ على الإطلاق.

* مجانا. يمكن الاستمتاع بها بالكامل دون دفع سنت.

إخلاء المسؤولية
كل المحتوى في هذا التطبيق ليس علامتنا التجارية. نحصل فقط على المحتوى من محركات البحث والمواقع الإلكترونية. حقوق الطبع والنشر لجميع المحتويات في هذا التطبيق مملوكة بالكامل للمبدعين والموسيقيين وشركات الموسيقى المعنية. إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر للأغاني الواردة في هذا التطبيق ولا ترضي أغنيتك المعروضة ، فيرجى الاتصال بنا عبر مطور البريد الإلكتروني وإخبارنا عن حالة ملكيتك.

dawala gugat asep sunandar dawala gugat sawarga wayang dawala gugat wayang golek dawala gugat wayang golek dawala gugat asep sunandar dawala gugat ka raja
dawala gugat ade kosasih sunarya cerita dawala gugat wayang golek dawala gugat full mp3 .

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dawala Gugat | Wayang Golek Asep Sunandar APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M