sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-07-09

تحميل تطبيق Go-Wine Tasting Free APK للاندرويد

تطبيق GoWine Tasting تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2018-07-09 بحجم 9.2M، هذا التطبيق من تطوير IDC Marketing Inc ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

التطبيقات الذهاب تذوق النبيذ ويوفر لك الوصول لدينا شبكة من أكثر من 140 مصانع النبيذ المشاركة في سان دييغو وريفرسايد المقاطعات في جميع أنحاء جنوب كاليفورنيا. مع تطبيقنا الجديد، يمكنك الآن عرض انثر لدينا participatingwineries في أي مكان وفي أي وقت. سواء كنت تبحث عن مصانع محلية قريبة من المنزل أو التخطيط لرحلة على الطريق لزيارة منطقة جغرافية معينة، والعودة، تذوق النبيذ التطبيق هو صاحبك الكمال. وتشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

مصانع النبيذ من قبل الدولة (مخزن المعلومات والاتجاهات):
يقدم قائمة كاملة من المشاركة wineriesby الدولة ومن ثم من قبل سيتي. هنا، يمكنك عرض شبكة كاملة لدينا من مصانع النبيذ ثم حفظ المفضلة للرجوع إليها في المستقبل. معلومات الخمرة الفردية المنصوص تشمل: الاسم، شعار أو صورة متجر، مخزن المعلومات، العنوان، المدينة، الدولة، الرمز البريدي، رقم الهاتف، القيادة Directionsas كذلك ساعات التشغيل، عنوان البريد الإلكتروني، وموقع وصفحة الفيسبوك، حسب توافرها.

الذهاب النبيذ وأضافت تذوق أيضا عددا من وميزات القيادة المتنقلة قيمة من شأنها أن تساعدك على العثور على المشاركة winerieswhile السفر في ملامح vehicle.These بك ما يلي:

محيط البحث:
يقدم قائمة من المشاركة مصانع النبيذ على مسافة محددة (5 ميل و 10 ميل) من موقعك الحالي. وترد النتائج إما أبجديا أو حسب المسافة.

جهة البحث:
يقدم قائمة من مصانع النبيذ المشاركة في محيط موقع المقدمة (المدينة والدولة) إما أبجديا أو حسب المسافة من الموقع الجغرافي المحدد. ويمكن للمستخدمين أيضا تحد من مسافة البحث من الموقع المستهدف في ميلا (5 ميل و 10 ميل، وما إلى ذلك).

الطريق البحث:
يقدم قائمة من مصانع النبيذ على مسافة محددة (5 ميل و 10 ميل) من الطريق كنت تقود السيارة المشاركة في ترتيب حدوثها.

ويشمل سوقنا الرائدة التطبيقات أيضا مجموعة شاملة من التقنيات المتنقلة وخدمات وسائل الإعلام الاجتماعية، ثورة حقا تجربة الخطوبة. هذا يتضمن:
• إضافة مصانع النبيذ الى قائمة المفضلة الخاصة بك
• قافزة فوق متجر موبايل الهاتف بشكل مباشر الاتصال
• اتجاهات القيادة مخزن المتكاملة
• مخزن التقييمات والمراجعات
• وسائل الاعلام الاجتماعية (البريد الإلكتروني، الفيسبوك وتويتر) تقاسم مخزن

لذلك، حاول theGo-تذوق النبيذ التطبيقات اليوم والاستمتاع بتجربة بالآثار المتنقلة اليوم!

تطبيق GoWine .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Go-Wine Tasting APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.2M