sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2019-11-06

تحميل البقر وكيفية التعامل معها Free APK للاندرويد

تطبيق البقر وكيفية التعامل معها تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-11-06 بحجم 6.4M، هذا التطبيق من تطوير martinapps ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

يحتوي التطبيق على مناقشة الأبقار المرض oloh. الأمراض في الحيوانات يمكن أن يسبب خسائر اقتصادية كبيرة بما فيه الكفاية للمزارعين بشكل خاص والجمهور بشكل عام. لأن العديد من الأمراض الحيوانية ليست فقط تهاجم المواشي ولكن يمكن أيضا أن تنتقل إلى البشر من مرض يسمى الحيوانية المنشأ.
الصحة الحيوانية هي دولة أو الشرط الذي جسد حيوان مع الخلايا الكاملة التي تشكل وسوائل الجسم التي تحتوي على وظيفة فسيولوجية طبيعية. واحدة من أكثر أجزاء مهمة في التعامل مع صحة الحيوان هي الملاحظات الحيوانات المريضة من خلال فحص المزعومة الماشية سوء.
فحص الحيوان المريض المشتبه هو عملية لتحديد ومراقبة التغير في الثروة الحيوانية من خلال علامات أو أعراض التي تبدو الانجرار إلى استنتاج والمرض يمكن ان يكون معروفا. المشاكل الصحية في الماشية تحدث بسبب عدوى بمرض البكتيريا وكيل / الجراثيم والفيروسات والطفيليات أو الناجمة عن اضطراب التمثيل الغذائي.
ولذلك، فإن مخزون من المعرفة حول أهمية معرفة عدة أنواع من الأمراض الحيوانية التي غالبا ما تحدث في الميدان وفي الوقت نفسه ينبغي بذل جهود وقائية ليكون معروفا من قبل الموظفين الميدانيين / المرشدين والمزارعين في الريف.
ويمكن أن يتم الوقاية من الأمراض عن طريق دفع الانتباه إلى جيد التهوية سبيل المثال قفص القفص، الطابق القفص هو أيضا على اتصال مع غيرها من الحيوانات الذين يعانون من مرض وأولئك الذين يعانون من المرض. الصرف الصحي هو جهود الوقاية من الأمراض عن طريق القضاء أو مجموعة من العوامل البيئية المرتبطة النزوح من المرض.
وهنا مثال من البقر.
1. الجمرة الخبيثة أو التهاب الطحال، والناجمة عن عصيات anthraxis. علامات هذا المرض وتشمل: ارتفاع درجة الحرارة وصعوبة في التنفس والتغوط (التبرز)، وفقدان الشهية، وتورم تحت الجلد في الرقبة والصدر والبطن والضلوع، ونزيف من الفم والأنف والشرج. هذا المرض خطير جدا وينتقل بسهولة إلى البشر التي يمكن.

البقر وكيفية .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل البقر وكيفية التعامل معها APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.4M