sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-07-04

تحميل Surah Al Ala سورة الأعلى Colorful Tajweed Coded APK

تطبيق Surah Al Ala سورة الأعلى Colorful Tajweed Coded تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-07-04 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Pak Appz ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

سورة الأعلى (بالعربية: سورة الأعلى ، الأعلى ، المجد لربك في الأعلى) هي السورة السابعة والثمانين من القرآن (القرآن / القرآن) ذات 19 آية. يقع في الفقرة 30 والتي تُعرف أيضًا باسم جزء أما (جزء 30).

يصف العلاء النظرة الإسلامية للوجود ، ووحدانية الله ، والوحي الإلهي ، بالإضافة إلى ذكر المكافآت والعقوبات. غالبًا ما يخفي الجنس البشري الأشياء عن بعضها البعض وعن نفسها أيضًا. تذكرنا السورة بأن الله يعلم الأشياء المعلنة والمخفية. تؤكد الآية الأخيرة من هذه السورة أن رسالة مماثلة نزلت على إبراهيم وموسى في كتبهما المقدسة ، وهذه السورة هي جزء من سلسلة المصبيحات حيث تبدأ بمجد الله. هذه هي سورة مكة / مكي ، أول 7 آيات (جمل) نزلت في السنوات الأولى من حياة مكة.

قال أحد أصحاب علي أنه صلى خلفه عشرين ليلة متتالية ولم يقرأ سورة إلا سورة الأعلى. سورة العلاء من أكثر السور تلاوة في صلاة الجمعة والوتر.

وقد وردت في فضل قراءة هذه السورة روايات كثيرة ، فمنها: ومنها حديث عن النبي محمد (ص) يقول:
يجزيه الله من قرأ هذه السورة عدد الكلمات عشرة أضعاف التي نزلت على إبراهيم وموسى ومحمد.
هناك العديد من الروايات التي تدل على أنه كلما تلا النبي (ص) أو أحد الأئمة الاثني عشر (ع) سورة الأعلى ، كانوا يقولون / سبحان ربي الأعلى / سبحان ربي ، الاكثر ارتفاع&39;.
وفي رواية أخرى قال أحد أصحاب حضرة علي (ع) أنه صلى خلفه (ع) عشرين ليلة متتالية ولم يقرأ سورة إلا سورة الأعلى. كما قال (ع) إنهم إذا علموا ما هي نعمة هذه النعمة ، فسيقوم كل واحد منهم بتلاوة السورة عشر مرات كل يوم. وأضاف أن من قرأ السورة قرأ في جوهرها كتاب وكتاب موسى وإبراهيم.
باختصار ، كما يُفهم من جميع الروايات عنها ، تبرز هذه السورة بأهمية خاصة. مرة أخرى ، يقول تقليد من حضرة علي (ع) أن سورة الأعلى كانت محبوبة من النبي الكريم (ص).
تنقسم الآراء حول هذه السورة هل نزلت في مكة أو المدينة ، لكن الفكرة الشائعة بين المعلقين أنها نزلت في مكة..

surah al ahzab surah al mulk surah al isra surah al baqarah surah al waqiah surah al fil
surah al fatiha surah al asr surah al ikhlas .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Surah Al Ala سورة الأعلى Colorful Tajweed Coded APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M