sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-06-25

تحميل Surah Taha سورة طه Colorful Tajweed Coded APK

تطبيق Surah Taha سورة طه Colorful Tajweed Coded تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-06-25 بحجم 20M، هذا التطبيق من تطوير Pak Appz ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

a Ha (/ ˈtɑːˈhɑː / ؛ العربية: طه) هو السورة العشرون (سورة) من القرآن مع 135 آية (آيات). سميت بـ a Hā لأن الفصل يبدأ بالحروف العربية: طه الذي يعتقد أنه أحد أسماء النبي محمد (صلى الله عليه وسلم). منظور لوكسنبرغ هو أن الحروف Ta-Ha يمكن أن تعني أعجوبة أو تندهش! في الآرامية.

فيما يتعلق بالتوقيت والخلفية السياقية للوحي (عصب النزيل) ، يُعتقد تقليديًا أنه سورة مكية / مكية ، من الفترة المكية الثانية ، مما يعني أنه يُعتقد أنه نزل في مكة (مكة) ، بدلاً من ذلك فيما بعد في المدينة المنورة.

من بين الموضوعات التي تم تناولها في هذا الفصل نداء الله لموسى وخروج بني إسرائيل وعبور البحر الأحمر وعبادة العجل الذهبي وسقوط الإنسان. الموضوع الرئيسي للفصل هو حول وجود الله. يتناول هذا الموضوع من خلال قصص عن موسى وآدم. تعرض سورة 20 العديد من الأنماط الموضوعية والأسلوبية التي وصفتها أنجيليكا نيوورث في كتاب جين ماكوليف رفيق كامبريدج للقرآن. وتشمل هذه النبوءات الأخروية من القرآن ، وعلامات وجود الله ، والنقاش. بالإضافة إلى ذلك ، توظف السورة 20 ما يسمى الهيكل الدائري لتعزيز موضوعها المركزي.

هذا هو الباب الذي أقنع حضرة عمر (رضي الله عنه) باعتناق الإسلام.

بنية:
أول كلمتين من الفصل 20 هما Ta Ha.

تركز سورة 20 على موضوع واحد ، وهي منظمة بطريقة تعزز هذا الموضوع بشكل متكرر. تبدأ سورة / سورات 20 بمقدمة تعلن عظمة الله. يوجد في جسم السورة قصتان مختلفتان ، واحدة عن موسى والأخرى عن آدم ، وكل منهما مقسمة إلى أقسام أصغر. كلتا القصتين مستهلان بتوجيهات من الله إلى محمد ، وتليهما مناقشة يوم القيامة وعقاب الكفار. في ختام السورة ، هناك قسم آخر يعيد ويعزز الموضوع الرئيسي ، يليه تعليمات موجزة لمحمد (عليه الصلاة والسلام). هذا النمط المتكرر هو ما يسميه كارل دبليو إرنست بنية الحلقة في كتابه كيف تقرأ القرآن الجزء الأول من السورة حتى قصة آدم ، والجزء الثاني نسخًا موضوعيًا.

surah taha benefits surah taha pdf surah taha verse 25-28 surah taha francais surah taha omar hisham surah taha 20 25-28
surah taha ayat 25-28 surah taha omar ibn khattab surah taha rabbi sadri .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Surah Taha سورة طه Colorful Tajweed Coded APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 20M