sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-02-02

تحميل Бикини Боттом Карта для mcpe Free APK للاندرويد

تطبيق mcpe تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2022-02-02 بحجم 35M، هذا التطبيق من تطوير Minec PE Addons ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Bikini Bottom Mod هو ملحق يضيف عالم Bikini Bottom إلى Minecraft Pocket Edition. يمكن أن تعيدك خريطة Bikini Bottom Minecraft إلى طفولتك ، في الوقت الذي كنت تشاهد فيه هذا الكارتون الرائع أمام المدرسة أو روضة الأطفال ، بقيادة سبونجبوب. توجد جميع المباني والمواقع تمامًا كما في الرسوم المتحركة - مركز تسوق ومنازل و Krust Krab.

سبونجبوب شخصية كرتونية غرقت في أرواح الكثير من الناس بإخلاصها ولطفها. سوف يفاجئك Bikini Bottom Minecraft Pocket Edition بمبانيه التفصيلية وعدد المباني والراحة الموجودة على هذه الخريطة. جنبًا إلى جنب مع أصدقائك ، يمكنك إعادة إنشاء أجواء الرسوم المتحركة تمامًا ومحاولة تصوير الجزء الثاني من لعبة Bikini Bottom Minecraft.

لا يعتبر Addon Bikini السفلي mod لـ mcpe Bedrock دمية ، لأنه في كل مبنى Bikini Bottom ، يتم إعادة بناء جميع الأثاث من الرسوم المتحركة الأصلية ، أي أن كل شيء مفصل ولا يعد Krust Krab استثناءً من هذه الخريطة. في Bikini Bottom في Minecraft ، يمكنك أخيرًا معرفة وصفة Krabby Patty التي كانت العوالق تطاردها كثيرًا ، لكن SpongeBob لم تخبره بالسر ، في كل جزء.

أصبح SpongeBob أيضًا مشهورًا بفضل منزل الأناناس الخاص به ، والذي ، بالمناسبة ، أضفنا أيضًا إلى ملحق Bikini Bottom Minecraft Pocket Edition. ستضيف خريطة Bikini Bottom Minecraft ألوانًا زاهية إلى خريطة Bedrock mcpe ، بمساعدة منازل جميع الأبطال. يمكنك زيارة ساندي السنجاب وباتريك وسكويدوارد وغيرهم من الأبطال لتكتشف أو تتذكر كيف تم ترتيب كل شيء بالداخل.

لا تضيف خريطة Bikini Bottom في Minecraft بعد أبطالًا مثل spongebob أو krusty crabs أو Gary ، ولكن سرعان ما سنضيف هذا إلى mcpe Bedrock. لا يمكن مقارنة أي من خرائطنا السابقة بالجمال الذي أضفناه في Bikini Bottom mod ، فإن SpongeBob سوف يسقط ، من هذا الجمال ، في مدينة Bikini Bottom.

إذا كنت تحب التعديلات والإضافات مثل Bikini Bottom Minecraft أو Bikini Bottom Minecraft لهيكلها وبناياتها ، فيمكنك إخبارنا عنها.

الإضافات والتعديلات التي نصدرها هي تطبيقات غير رسمية لـ mcpe. لا تنتمي إضافاتنا وتعديلاتنا إلى Mojang ab بأي شكل من الأشكال. كل الحقوق.

mcpe mcpe monster mcpedl minecraft mcpe monster 1.20.12 mcpe server fr mcpe 1.20
mcpets mcpehub mcpe master .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Бикини Боттом Карта для mcpe APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

138 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 35M