sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-08-16

تحميل اسم اللعبة Cube Mate 2048 - 3d Merge Puzzle APK

لعبة اسم Cube Mate 2048 3d Merge Puzzle تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v2.05 المحدثة بتاريخ 2021-08-16 بحجم 35M، هذه اللعبة من تطوير playcove223 ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Cube Mate 2048 - 3D Merge Puzzle هي لعبة ألغاز مكعبات غير رسمية وممتعة لكل من البالغين والأطفال. إذا كنت تبحث عن ألعاب أرقام أو ألعاب مكعبات أو ألعاب ألغاز مكعبات لقضاء وقت فراغك في الاستمتاع، فإن لعبة 3d 2048- block merge هي اللعبة المناسبة. قم بتثبيت هذه اللعبة المكونة من 2048 كتلة من متجر الألعاب مجانًا واستمتع بدمج الأرقام لساعات. هذه اللعبة هي واحدة من تلك الألعاب ثلاثية الأبعاد أو ألعاب المكعب الملونة والنابضة بالحياة. إذا كنت بحاجة إلى لعبة مليئة بالألوان لأطفالك، فإن لعبة cube block- 2048 3d يهذه مكن أن تكون مناسبة. لعبة الألغاز 2048-block هي لعبة ذكاء جديدة أو لعبة تدريب تتيح لك الاستمتاع بالوقت وتعلم الفيزياء المجنونة في نفس الوقت. تأتي ألعاب دمج الأرقام مع أدوات التعلم الأساسية التي تمكنك من التركيز وتصبح خبيرًا في ممارسة الهدف.

طريقة اللعب في Cube Mate 2048 - 3D Merge Puzzle
إن طريقة اللعب في لعبة 3d 2048 cube block هذه سهلة ولكنها صعبة في نفس الوقت. سوف تجد الكتل بأرقام مكدسة وكتلتين للتصويب وإطلاق النار عليهم. قم بدمج الكتل على أعلى ارتفاع قدر ما تستطيع. كلما لعبت 2048 puzzle، تصبح مدمنًا عليها. العب مستوى لا نهاية له من لعبة 2048 puzzle هذه واستمتع بها بشكل كامل.

☆ ألوان ورسومات مذهلة :
لقد قدمنا لك واحدة من أفضل ألعاب دمج الألغاز مع رسومات والألوان الرائعة. ستشعر عيناك بسعادة غامرة في اللحظة التي تفتح فيها اللعبة. ستبقيك المكعبات الملونة تستمر لساعات دون إجهادك. ستتيح لك واجهة المستخدم البسيطة والودية معرفة طريقة اللعب على الفور حتى لا تضطر إلى المرور بأي برنامج تعليمي قبل ممارسة اللعبة.

☆سهلة وممتعة:
إذا كنت تبحث عن ألعاب الانضمام إلى الأرقام أو ألعاب مكعبات المكعبات السهلة والممتعة، فإن لعبة دمج المكعبات ثلاثية الأبعاد هذه مثالية لك. ما عليك سوى تثبيت اللعبة، وستكون طريقة اللعب أمامك مباشرة. لعبة المكعبات ثلاثية الأبعاد هذه هي نوع من ألعاب النقر والمساعدة والتصويب الممتعة.

اسم اللعبة اسم اللعبة التي تجمع ريال مع برشلونة اسم اللعبة بين ريال وبرشلونة اسم اللعبة ال اسم اللعبة بالانجليزي اسم اللعبة في مسلسل الوقوع في ابتسامتك
اسم اللعبة gta 5 online pc اسم اللعبة هو project makeover heart اسم اللعبة هي sigma ff battle royale fire free .

تحميل APK النسخة 2.05 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اسم اللعبة Cube Mate 2048 - 3d Merge Puzzle APK 2.05 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 35M