sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-28

تحميل Sensory Baby Toddler Learning Free APK للاندرويد

تطبيق Sensory Baby Toddler Learning تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.2.1 المحدثة بتاريخ 2020-07-28 بحجم 31M، هذا التطبيق من تطوير Xisle Games - MMO Fantasy RPG ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ترفيه عن طفلك أو رضيعك الصغير في هذا التطبيق الممتع الذي يحفز بصريا التعلم الحسي تحت الماء. كما أنها طريقة رائعة للمساعدة في تطوير مهارات التنسيق بين اليد والعين ، وكذلك لتطوير الأطفال الذين يعانون من صعوبات في التعلم مثل التوحد.

ميزات اللعب الحسي:
• الاهتزاز عند لمس شاشة اللعبة
• مؤثرات صوتية عند لمس شاشة اللعبة
• اختر من بين العديد من التأثيرات التي يتم إنشاؤها في أي مكان يتم فيه لمس شاشة اللعبة (الفقاعات ، نجم البحر ، الألعاب النارية)
• اختر من بين مجموعة مختارة من الخلفيات
• اختر من بين مجموعة مختارة من المشاهد (الشعاب المرجانية ، حطام السفن ، إلخ)
• التحكم في مكان السباحة حيث يشمل دعم اللمس المتعدد
• دعم الدوران - أثناء تدوير جهازك ، يدور عالم اللعبة معه
• قفل شاشة اللعبة - منع الخروج من اللعبة عن طريق الخطأ (يستخدم تثبيت الشاشة)
• أسماك مختلفة للاختيار من بينها ، وكلها بألوان متباينة متباينة ، يمكنك أيضًا اختيار أنواع أسماك متعددة للعب بها في نفس الوقت. الآن بما في ذلك فرس البحر والسلاحف!

سواء كان حديثي الولادة أو رضيع أو طفل. هذا النشاط الحسي مضمون لتزويدهم بالفرح والترفيه! مثالية عندما تكون في الخارج أو عندما يكون طفلك يشعر بالملل أو الانزعاج ، أو عندما لا يستقر طفلك الصغير ويستيقظ على الأذى أو عندما تريد فقط استرخاء أطفالك قبل وقت النوم - يصرف انتباهك ويجذب انتباهه مع بعض التحفيز البصري بطريقة بهيجة!

يحتوي هذا التطبيق الحسي على العديد من الميزات الفريدة مقارنةً بالألعاب الحسية الأخرى ، مثل الألعاب النارية والفقاعات والبوب ​​البالون وألعاب طلاء الأصابع المتاحة. اختر لتسلية طفلك مع هذه اللعبة الحسية التفاعلية والمثيرة للحواس.

لن يسعد هذا التطبيق الحسي أطفالك فحسب ، بل سيوفر أيضًا فوائد تعليمية متزايدة. منذ المراحل الأولى لنمو طفلك ، يتعلمون باستمرار ويستوعبون المعلومات من حولهم ، ويبدأون في رؤية ولمس والشعور والاستماع وفهم كيف تؤثر تفاعلاتهم على البيئة المحيطة بهم. سيبدأ طفلك في معرفة أن لمس الشاشة سيؤدي إلى تكوين فقاعات. يمكن لطفلك سحب إصبعك عبر الشاشة لإنشاء نمط من الفقاعات. يمكن لحديثي الولادة وضع أيديهم على الشاشة للتسبب في إنشاء الكثير من الفقاعات في جميع النقاط على الشاشة التي يلمسونها.

مع الأسماك الحسية ، سيختبر طفلك ويثقف نفسه باستخدام تقنيات السبب والنتيجة والميزات المنفذة. عندما يلمس طفلك الشاشة ، يكتسب ردود فعل فورية من الاهتزازات والمؤثرات الصوتية والفقاعات. سيبدأون في النهاية في فهم أن لمستهم تتسبب أيضًا في أن تسبح الأسماك باتجاه المكان الذي تلمس فيه. إذا لمسوا الشاشة في أوضاع متعددة ، فستسبح الأسماك بين كل تلك الأوضاع التي تم لمسها! يتعلم طفلك ويتكيف مع ما توصل إليه من نتائج داخل اللعبة.

نظرًا لأن اللعبة بسيطة إلى حد ما لفهمها وليست معقدة للغاية ، فهي مثالية للأطفال الصغار والفتيان والفتيات من سن 0 أشهر (مع عرض أحد الوالدين لهم اللعبة) ، حتى مرحلة رياض الأطفال / مرحلة ما قبل المدرسة من تطورهم حيث إنهم يفهمون تمامًا ويمكنهم التحكم في جميع جوانب العالم وتعلموا بالضبط السبب الذي سيحدث من أفعالهم.

اللعب الحسي رائع للتطوير المستمر لمهارات أطفالك الحركية وتنمية التنسيق بين اليد والعين. يساعد في المساعدة على صقل المهارات والحركات الحركية ، والحركات المفصلة للغاية التي نحتاجها ونستخدمها كل يوم.

وقد ثبت أيضًا أن له فوائد كبيرة في التعلم والتحفيز للأطفال المصابين بالتوحد والأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN). بعد تلقي ردود فعل ممتازة من الآباء الذين لديهم أطفال يعانون من مرض التوحد ، والاحتياجات التعليمية الخاصة (SEN) وصعوبات التعلم.

تثبيت الآن! إنها مريحة وتعليمية ومحفزة وممتعة وأفضل ما في الأمر أنها مجانية!

sensory baby test occasion sensory baby test cotation sensory baby test amazon sensory baby test achat sensory baby test mode d'emploi sensory baby test 9 mois
sensory baby test age sensory baby test 24 mois sensory baby test utilisation .

تحميل APK النسخة 2.2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sensory Baby Toddler Learning APK 2.2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 31M