sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2024-03-05

تحميل لعبة أسطورة العصر العثماني أرطغرل حروب السيوف تقاتل APK

لعبة أسطورة العصر العثماني أرطغرل حروب السيوف تقاتل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2024-03-05 بحجم 61,2MB، هذه اللعبة من تطوير Space Tech Gamers ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

دعونا ننضم إلى عصر القتال بالسيف للأسطورة إرترول غازي الذي ورث إرث أوغوز خان. أرطغرل ، محارب المعركة العظيم ، والد عثمان غازي الذي أرسى أسس الإمبراطورية العثمانية العظيمة. قم بتدريب جيوش العثمانيين لكسب حروب الإمبراطورية ضد المغول والصليبيين في ألعاب الحروب الأسطورية العثمانية هذه ، المستوحاة من حياة المحارب الأسطوري ، بطل القتال بالسيف الأرتيغر ، الذي يشكل أسس قبيلة QAI النبيلة ، خذ مكانك في لعبتنا. العب إستراتيجية حرب السيف المذهلة Diriliş ضد قوات السلطان المتمردة. حارب بصفتك مؤسس الإمبراطورية العثمانية وأخبر العالم أن بطل العالم مثل إرتوجرول لا يموت أبدًا.

أشرك جيشك في المعارك الكبرى لبقاء الإمبراطورية العثمانية. قاتل أرطغرل غازي وقبيلته كاي ضد معقل الصليبيين للإمبراطورية البيزنطية والمغول. اركب الحصان ، واستخدم مهاراتك في الرماية ، وانزل الأعداء بمهارات القتال بالسيف ertugrul من بعيد المدى ، لقهر الحصن. في الإمبراطورية العثمانية ، وضع إستراتيجية تحت قيادة أرطغرل باي للقتال ضد المغول والصليبيين والأعداء الآخرين لقبيلة كايي ومجتمع المسلمين بأسره في تركيا. اقتل كل عدو في طريقك وكن بطلاً حقيقياً مثل أرطغرل الذي كان سبب صعود الإمبراطورية العثمانية.

قم بالكثير من مهام القاتل الشبح المثيرة مثل النينجا ، وتسلق جدار الحصن في محارب السيف المذهل ، وهي لعبة قتال من العصر العثماني تعتمد على الحركة. لعبة المحارب الأسطورية الأسطورية هذه للإمبراطورية العثمانية العظيمة هي لعبة حرب إستراتيجية لعب الأدوار وأبطال المعركة الكلاسيكية مستوحاة من البطل الأسطوري ، أرطغرل غازي. واجه أنواعًا مختلفة من مهام القاتل الخفية لمقاتلي أرطغرل غازي الملحمي. دمروا أراضي المغول في هذه المملكة التركية وانقذوا المجتمع المسلم بأسره.

في صعود الإمبراطورية العثمانية ، يقاتل لاعبو لعبة محارب المعركة هذه من جميع أنحاء العالم للسيطرة في هذه اللعبة الإستراتيجية .

لعبة اسطورة العنقاء لعبة أسطورة الصحراء مهكرة لعبة أسطورة الأبطال لعبة أسطورة العنقاء للايفون لعبة أسطورة لعبه أسطورة الهجوله
لعبة أسطورة الطارة لعبة أسطورة التنين لعبة اسطورة الصحراء .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة أسطورة العصر العثماني أرطغرل حروب السيوف تقاتل APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

19,741 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 61,2MB